البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 غرق 11 وإصابة 3 في سقوط ميكروباص بترعة المنصورية السائق بعد نجاته: عطل مفاجيء تسبب في انحراف السيارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: غرق 11 وإصابة 3 في سقوط ميكروباص بترعة المنصورية السائق بعد نجاته: عطل مفاجيء تسبب في انحراف السيارة   الثلاثاء فبراير 26, 2008 10:53 am

غرق 11 وإصابة 3 في سقوط ميكروباص بترعة المنصورية
السائق بعد نجاته: عطل مفاجيء تسبب في انحراف السيارة

لقي 11 شخصا مصرعهم أمس واصيب 3 آخرون. انقلبت بهم سيارة ميكروباص في ترعة المنصورية.. اختلت عجلة القيادة في يد السائق بسبب عطل مفاجيء في السيارة فانحرفت لتسقط في الترعة.. تم القبض علي سائق السيارة واحيل الي النيابة التي تولت التحقيق.. تلقي اللواء فاروق لاشين مدير مباحث الجيزة بلاغا بانقلاب الميكروباص رقم '2940' رحلات الجيزة في ترعة المنصورية وغرق ركابه.
انتقل اللواء ابراهيم عبدالمولي مأمور نقطة شرطة المنصورية والعميد علي خليل نائب المأمور والنقيب خالد مندور معاون المباحث الي موقع الحادث.. تبين ان الميكروباص كان قادما من قرية نكلا في طريقه الي قرية المنصورية..وحدث عطل مفاجيء مما تسبب في انحراف السيارة التي كانت تسير بسرعة كبيرة وانقلابها في ترعة المنصورية.. تمكنت قوات الانقاذ النهري والدفاع المدني بالجيزة من انقاذ 3 من الركاب بينهم السائق.. وانتشال 4 جثث.. وجار البحث عن 7 مفقودين في الترعة.
التقت 'الأخبار' مع سائق الميكروباص صابر صلاح احمد '47 سنة' الذي اكد انه فوجيء بانحراف السيارة بشدة نحو الترعة بعد حدوث عطل في المقص الامامي وتحطمه ليسقط الميكروباص في الترعة.. وقال انه قفزمن السيارة اثناء سقوطها.
الجثث ال 4 التي تم انتشالها ل مني عبدالحميد '32 سنة' وعلية جمعة علي '45 سنة' ونجاح اشرف رزق '10 سنوات' ورحيم السيد عبدالرحيم '14 سنة' تم نقلهم الي مشرحة مستشفي أوسيم باشراف د.عادل الجيشي مديراسعاف الجيزة ونصرالطوخي مشرف العمليات بغرفة الاسعاف.. وتم اسعاف المصابين ال 3 في موقع الحادث.
واكد علاء عبدالسلام 'مندوب مبيعات' احد الناجين من الحادث انه كان يجلس في المقعد خلف السائق بجوار باب السيارة وعندما بدأت السيارة في الانحراف والسقوط لم يدر بنفسه الا وهو يقفز من الباب في الترعة وكان الحظ حليفه في النجاة.
مجهولان يقتلان جواهرجيا بامبابة ويهربان
كتب خيري حسين:
اقتحم مجهولان محلا لبيع المصوغات ببتشيل ظهر أمس وقاما بذبح الصائغ وفرا هاربين..انتقل الي مكان الحادث اللواء محسن حفظي مساعد الوزير لامن الجيزة واللواء فاروق لاشين مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة وتكثف المباحث جهودها لكشف غموض الحادث وتولت نيابة حوادث شمال الجيزة التحقيق.. كان اللواء عادل الشاذلي مدير المباحث الجنائية بالجيزة قد تلقي بلاغا بقيام مجهولين باقتحام محل للذهب ومقتل معوض فضل '24 سنة' علي الفور انتقلت قيادات المديرية الي موقع الحادث.. لجمع التحريات وكشف لغز الجريمة ورجحت مصادر امنية ان يكون سبب الحادث خلافا ماليا بين المجني عليه والمتهمين اللذين استغلا سقوط الامطار بغزارة وقاما بتنفيذ الجريمة.. 'الاخبار' انتقلت الي موقع الحادث بشارع مسجد الرحمن ببشتيل والتقت بوالد المجني عليه الذي اصيب بحالة انهيار عصبي وجلس بجوار محل الذهب يبكي علي ابنه الوحيد العائل لاسرته ولشقيقاته الثلاث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
غرق 11 وإصابة 3 في سقوط ميكروباص بترعة المنصورية السائق بعد نجاته: عطل مفاجيء تسبب في انحراف السيارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سبب تسمية سور القران الكريم بهذا الاسم
» من أحكام المحكمة الإدارية العليا فى المنـــع من السفر والمنع من دخول البلاد
» ما هو الخمس عند الشيعه
» لا تبع ما ليس عندك
» بحث في عقد المقاولة أحكامها وآثارها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: آخر الجرائم التي جدت بمصر-
انتقل الى: