البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 يسرقان 2 مليون جنيه من رواد البنوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: يسرقان 2 مليون جنيه من رواد البنوك   الثلاثاء فبراير 26, 2008 10:55 am

يسرقان 2 مليون جنيه من رواد البنوك


كشفت الادارة العامة لمباحث القاهرة غموض سرقة 2 مليون جنيه من المترددين علي البنوك تبين ان مسجل خطر سابق اتهامه في 20 قضية وهارب من حكمين بالسجن وآخر مسجل هارب من 15 اتهام وراء السرقات باسلوب كسر هواية سيارات المجني عليهم وتبين ان احد المتهمين اشتري سيارة حديثة وشقة تمليك في عين شمس والآخر قام بشراء سيارة مرسيدس وشقة تمليك برمسيس صرح بذلك اللواء اسماعيل الشاعر مساعد اول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة.
تلقي اللواء عبدالجواد احمد مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة بلاغا من احمد فريد بدوي 48 سنة مدير علاقات عامة باكتشافه سرقة 328 الف جنيه و950 يورو من داخل سيارته من امام احد البنوك بمدينة نصر وبلاغا من محمد صلاح الدين '38 سنة' محاسب باكتشاف سرقة 20 ألف دولار و90 الف جنيه مصري اثناء انتظار سيارته امام بنك بالعجوزة وبلاغ اخر من وليد سعد بدر مهندس باكتشافه سرقة 200 الف جنيه عقب خروجه من بنك بالمنطقة. تشكل فريق بحث باشراف اللواء سامي سيدهم نائب مدير الادارة واللواء امين عز الدين مدير المباحث والعميد حسن السوهاجي رئيس قطاع المال.. دلت تحريات المقدم مصطفي عبدالفتاح رئيس ادارة السرقات المتنوعة ان وراء هذه الحوادث كل من بحري كمال 'عاطل' مقيم بالوايلي 50 سنة ونبيل ميخائيل اسحاق 40 سنة من المطرية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
يسرقان 2 مليون جنيه من رواد البنوك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: آخر الجرائم التي جدت بمصر-
انتقل الى: