البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الإعدام لشاب أحرق والديه من أجل سيارة في قسنطينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: الإعدام لشاب أحرق والديه من أجل سيارة في قسنطينة   الثلاثاء مارس 04, 2008 12:32 pm

الإعدام لشاب أحرق والديه من أجل سيارة في قسنطينة

]

قضت محكمة الجنايات بقسنطينة بعقوبة الإعدام في حق المتهم (ب.ع. أ) البالغ من العمر 32 سنة، وهذا في ساعة متأخرة من ليلة أول أمس بتهمة حرقه العمدي المؤدي إلى الوفاة في حق والديه بحي 1600 مسكن بالخروب..
وكانت الجريمة التي هزّت كامل قسنطينة قد حدثت في الثامن من جويلية 2007 عندما طلب الجاني من والدته سحب أموالها ومنحها إياه مبلغ 45 ألف دج (لأجل شراء سيارة قديمة من نوع ريتمو)، ولما ردته على أعقابه، انتقم بطريقة بشعة في حق أعز الناس، حيث اقتنى ثلاث لترات من البنزين ووضعها في المطبخ في الوقت الذي كانت أمه تحضر "الكسرة" رغيف الدار، وحاول إقناعها بالقوة قبل أن تندلع ألسنة اللهب، فتأتي على الأم وتنتشر إلى الغرفة المقابلة، حيث يوجد الأب وكلاهما جاوز سنه الـ65. وبرغم محاولة المتهم نفي هذه الوقائع والقول بأنه شارك في نجدة والديه اللذين توفيا تباعا بعد أربعة أيام بالنسبة للوالدة وأسبوع بالنسبة للوالد، إلا أن هيئة المحكمة بعد المداولة، صادقت على طلب ممثل الحق العام الذي التمس الإعدام في حق هذا المتهم الذي ارتكب جريمته بعد شهرين من خروجه من السجن، وبرغم جسامة الجريمة وحتى الحكم المسلط عليه، إلا أن الجاني لم يذرف دمعة ندم واحدة أثناء المحاكمة وبدا هادئا ومصرّا على براءته!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
الإعدام لشاب أحرق والديه من أجل سيارة في قسنطينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بالمغرب العربي-
انتقل الى: