البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 في المعهد الأعلى للمحاماة سمّي الأستاذ الهادي التريكي مديرا للمعهد الأعلى للمحاماة، كما سمّي السيد أحمد بن طالب مديرا للدراسات والتكوين بهذا المعهد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: في المعهد الأعلى للمحاماة سمّي الأستاذ الهادي التريكي مديرا للمعهد الأعلى للمحاماة، كما سمّي السيد أحمد بن طالب مديرا للدراسات والتكوين بهذا المعهد.   الجمعة مارس 07, 2008 1:26 pm

سمّي الأستاذ الهادي التريكي مديرا للمعهد الأعلى للمحاماة، كما سمّي السيد أحمد بن طالب مديرا للدراسات والتكوين بهذا المعهد.

ويشغل الأستاذ الهادي التريكي حاليا خطّة كاتب عام الهيئة الوطنية للمحامين وكان قبل ذلك عضوا بالهيئة لفترات نيابية متعددة وهو محام منذ سنة 1979 ومرسم بجدول المحامين لدى التعقيب منذ سنة 1989.

أمّا السيد أحمد بن طالب فهو متحصّل على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص وهو أستاذ محاضر في القانون الخاص والعلوم الإجرامية بكل من كلية الحقوق بتونس وصفاقس.

دورة دراسيّة

ينظم المعهد الاعلى للقضاء بوزارة العدل وحقوق الإنسان دورة دراسية حول «السرّ المهني والقانون الجزائي» وذلك اليوم الجمعة 7 مارس 2008 بداية من الساعة التاسعة صباحا بمقر المعهد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
في المعهد الأعلى للمحاماة سمّي الأستاذ الهادي التريكي مديرا للمعهد الأعلى للمحاماة، كما سمّي السيد أحمد بن طالب مديرا للدراسات والتكوين بهذا المعهد.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: