البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 أمام الدائرة الجناحية بقرمبالية محاكمة امرأة اختطفت رضيعا من مستشفى نابل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
avocatn



عدد الرسائل : 441
نقاط : 262
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: أمام الدائرة الجناحية بقرمبالية محاكمة امرأة اختطفت رضيعا من مستشفى نابل   الجمعة مارس 28, 2008 12:26 pm

أحضرت يوم امس امام انظار هيئة الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية بحالة ايقاف المتهمة باختطاف رضيع من قسم الولادة بمستشفى نابل.

وكانت اطوار الحادثة قد جدت منذ اكثر من شهر حيث اقدمت المتهمة وهي امرأة متزوجة ولا تنجب اطفالا على اختطاف رضيع عمره يوما واحدا من الغرفة المخصصة للمواليد الجدد بمستشفى نابل وبعد اختطافها للرضيع تحولت المتهمة الى مدينة قرمبالية على متن سيارة أجرة الا ان سائق السيارة استراب في امرها وقام بابلاغ اعوان الامن الذين القوا عليها القبض. قبل وصولها الى مدينة قرمبالية وكانت تحمل معها الرضيع المختطف.

وكانت المتهمة قد احيلت على قاضي التحقيق قبل ان يتم تجنيح التهمة في حقها وخلال جلسة المحاكمة اجهشت المتهمة بالبكاء وعبرت عن ندمها وقد اعلمها قاضي الجلسة بفداحة الفعلة التي ارتكبتها في حق عائلة الرضيع.

وباعطاء الكلمة للسان الدفاع رافع محام في حق المتهمة ابرز ان موكلته فقدت كل أمل في الانجاب واصبحت في حالة احباط ويأس وتأزم نفسي مما ادى الى تعكر صفو الحياة بينها وبين زوجها الذي هددها بالطلاق وذلك ما دفعها لارتكاب فعلتها ولاحظ الدفاع ان والدي الطفل المختطف اسقطا حقهما في التتبع واضاف المحامي ان موكلته نقية السوابق العدلية وهي موقوفة على ذمة القضية منذ شهر و6 ايام وهي في حالة نفسية سيئة كما انها انقطعت عن الطعام في المدة الاخيرة وتبعا لذلك طلب التخفيف على منوبته واسعافها بعقوبة مؤجلة.

واثر المفاوضة الحينية قررت الهيئة تأجيل التصريح بالحكم الى تاريخ قادم واصدار بطاقة ايداع في حق المتهمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمام الدائرة الجناحية بقرمبالية محاكمة امرأة اختطفت رضيعا من مستشفى نابل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: