البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 إستدرجها فخدرها فإعتدى عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: إستدرجها فخدرها فإعتدى عليها   السبت مارس 29, 2008 1:21 pm




إستدرجها فخدرها فإعتدى عليها


هي "أمال" طالبة بالثانوي "17 سنة". وهو "محمد" جارها في المسكن بمنطقة عزبة الهجانة كيلو 5.4 طريق القاهرة السويس ميكانيكي سيارات "20 سنة".
هي اتهمته باستدراجها الي مسكنه وتخديرها بكوب عصير مخلوط بالأقراص المنومة فقامت دون ان تدري. وعندما فاقت وجدت نفسها عارية بعدما تعدي عليها جنسيا!!
هو نفي الاتهام وقرر انها جاءته الي مسكنه الذي يقيم فيه مع زوجته وطلبت البقاء عندهما لوجود خلافات أسرية بينها وبين أسرتها!!
أقوالهما هي وهو سطرها المحضر 8842 اداري قسم شرطة مدينة نصر أول لتكشف من خلال سطوره كواليس الجريمة التي مازالت غامضة بين اتهام "أمال" ونفي "محمد".
تقدمت الطالبة ببلاغها للمقدم أحمد الألفي رئيس مباحث مدينة نصر أول قررت فيه أنها تعرضت لجريمة اغتصاب تحت التخدير وأن جارها "محمد" الذي يعمل في ورشة ميكانيكا سيارات بالمنطقة اصطحبها الي شقته وحدث ما حدث الذي لم تكتشفه الا عندما فاقت من غيبوبتها بعدما دعاها الي كوب عصير تناولته ونامت مخدرة.
اهتم اللواء عبدالجواد أحمد عبدالجواد مدير الإدارة العامة للمباحث بالبلاغ وكلف اللواء أمين عزالدين مدير مباحث العاصمة بإعادة فحصه وإعادة سماع أقوال الفتاة التي أصرت علي أقوالها وكانت المفاجأة التي لم تكن تتوقعها عندما نفي جارها الميكانيكي أقوالها وأضاف انها جاءته بمحض إرادتها وأوهمته بوجود خلافات مع أسرتها فلجأت اليه.
اختلطت الحقائق بالاكاذيب علي لسان الطرفين وأحيل المحضر الي نيابة مدينة نصر التي باشرت التحقيق لكشف حقيقة البلاغ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
إستدرجها فخدرها فإعتدى عليها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: آخر الجرائم التي جدت بمصر-
انتقل الى: