البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 . ومصرع وإصابة 29 عاملاً في تصادم بأكتوبر حبس سائقي النقل وأتوبيس فندق موفينبيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: . ومصرع وإصابة 29 عاملاً في تصادم بأكتوبر حبس سائقي النقل وأتوبيس فندق موفينبيك   السبت مارس 29, 2008 1:31 pm



. ومصرع وإصابة 29 عاملاً في تصادم بأكتوبر حبس سائقي النقل وأتوبيس فندق موفينبيك

أمرت نيابة 6 أكتوبر بدفن جثث القتلي السبعة في حادث اصطدام أتوبيس رحلات بسيارة نقل محملة بالطوب تسبب في مصرع 7 وإصابة 22 عاملاً بفندق موفينبيك.
كما أمرت النيابة بحبس سائق النقل شعبان حسن علي والسيد مغاوري محمد سائق الأتوبيس 4 أيام علي ذمة التحقيق ووضع الأخير تحت حراسة مشددة داخل مستشفي الهرم.
وطلبت النيابة انتداب مهندس فني للكشف علي السيارتين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
أكد السائقان في تحقيقات النيابة أن الحادث قضاء وقدر.
قال سائق النقل إنه كان في طريقه لمدينة أكتوبر وأمام مدينة الفردوس لضباط الشرطة فوجئ بوجود حفر لإصلاح الغاز فانحرف تجاه اليسارة بشدة وفوجئ بقدوم أتوبيس الفندق واصطدم به.
أكد أن تطاير الطوب من علي سيارته أدي إلي وقوع الوفيات نتيجة اصطدام الطوب برؤوس ركاب الأتوبيس.
أكد الدكتور حازم أبوالعباس نائب مدير مستشفي الهرم إلي أن المستشفي استقبل 23 مصاباً في الحادث حيث تم وضع 4 منهم بالعناية المركزة ودخول اثنين إلي قسم العظام.. وتوفي هاني أحمد بالعناية المركزة.
أضاف أن 6 مصابين خرجوا بناء علي رغبتهم ووافقت المستشفي لاستقرار حالتهم.. وتم وضع الباقين تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة للاطمئنان عليهم.
كان المقدم هاني درويش رئيس مباحث قسم أول أكتوبر قد تلقي بلاغاً بوقوع تصادم بين السيارة 25125 نقل دقهلية قيادة شعبان حسن علي محملة بالطوب وبأتوبيس 8669 رحلات جيزة قيادة السيد مغاوري محمد خاص بفندق "موفينبيك" الذي كان يقل 29 عاملاً بالفندق في طريقهم إلي عملهم مما أدي إلي مصرع 6 عمال في الحال وإصابة 23 وتوفي السابع داخل العناية المركزة.
كشفت معاينة العقيد جمال عبدالباري مفتش مباحث أكتوبر أن إصلاح ماسورة الغاز هو المتسبب في الحادث حيث حاول سائق النقل مفاداة الإصلاحات فاصطدم بالأتوبيس.
انتقل اللواءان محسن حفظي مدير أمن الجيزة وفاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.. حيث أشرف علي نقل المصابين لمستشفي الهرم والجثث إلي مشرحة مستشفي أم المصريين وإعادة سيولة المرور إلي الطريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
. ومصرع وإصابة 29 عاملاً في تصادم بأكتوبر حبس سائقي النقل وأتوبيس فندق موفينبيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: آخر الجرائم التي جدت بمصر-
انتقل الى: