البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 دجال إمبابة يحتال علي السيدات بممارسة الرذيلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: دجال إمبابة يحتال علي السيدات بممارسة الرذيلة   الأحد أبريل 06, 2008 9:56 am


دجال إمبابة يحتال علي السيدات بممارسة الرذيلة

كشف رجال مباحث الجيزة النقاب عن الدجال محمود أحمد محمد 42 سنة احترف النصب علي المواطنين بمنطقة امبابة والاستيلاء علي أموالهم بعد ايهامهم بقدرته علي حل مشكلاتهم وشفائهم من الأمراض المستعصية عن طريق عمل الأحجبة والأعمال.. كما اعتاد ممارسة الرذيلة مع ضحاياه من السيدات بعد ايهامهن بأن ذلك هو السبيل لحل مشكلاتهن.. ألقي القبض عليه واعترف بجريمته.
بدأ الكشف عن الدجال ببلاغ تلقاه العميد محمد ذكاء مدير ادارة مباحث رعاية الأحداث بالجيزة من سيدة تدعي رضا 41 سنة قررت فيه انها متزوجة منذ عدة سنوات وان زوجها تزوج من أخري وفشلت في ابعاده عن زوجته الجديدة فلجأت إلي الدجال الذي أوهمها بقدرته علي إعادة زوجها إليها عن طريق عمل الأحجبة واستولي منها علي 33 ألفا و500 جنيه علي دفعات إلا أن زوجها لم ينفصل عن زوجته الجديدة.
فور اخطار اللواء محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة أمر بتكثيف التحريات حول الدجال وسرعة القبض عليه فكشفت تحريات اللواء فاروق لاشين مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة ان الدجال يقيم بالعقار رقم 5 شارع ابراهيم عبدالجبار بمنطقة المنيرة بامبابة وانه مشهور عنه ارتكاب جرائم الدجل والشعوذة في مقابل مادي وسبق ضبطه واتهامه في قضية مماثلة منذ عدة سنوات.
اضافت التحريات انه يمارس نشاطه منذ فترة طويلة ويتخذ من مسكنه مركزا لممارسة أعمال السحر والدجل ومقابلة ضحاياه.. فأعد اللواء عادل الشاذلي مدير المباحث الجنائية حملة لمداهمة مسكن الدجال تمكن خلالها العميد محمد ذكاء مدير ادارة مباحث الأحداث من القبض عليه حال ممارساته لأعمال السحر والدجل وقيامه بالنصب علي 3 سيدات احداهن مدرسة لغة انجليزية تصادف تواجدهن بمسكنه وبتفتيش الشقة عثر علي مجموعة من الصور الفوتوغرافية الخاصة بضحاياه من الرجال والنساء ومبخرتين وفحم وبخور مشتعلتين ومجموعة من السبح مختلفة الأحجام وعقد مصنوع من القواقع البحرية وكيس بلاستيك بداخله مجموعة من الصدف وتمثالين فرعونيين ومجموعة من الشمع الأحمر والأبيض وعلبة بداخلها قطع صغيرة من الأخشاب والزلط مختلف الألوان وكميات من البخور والأعشاب التي تستخدم في أعمال السحر والدجل والشعوذة كما عثر علي مبلغ مالي من متحصلات الجريمة ودفتر حساب جاري خاص بالمتهم بمبلغ 21 ألفا و500 جنيه ودفتر آخر بمبلغ 15 ألفا و400 دولار أمريكي كما تم ضبط دفتر بنكي آخر خاص بزوجة المتهم بمبلغ 16 ألف جنيه و4 كروت فيزا صادرة من البنك الأهلي والبريد خاصة بالمتهم.
أكدت الضحايا الثلاث اللاتي تصادف تواجدهن بمسكن المتهم أنه قام بالنصب عليهن واستولي علي أموالهن دون ان يقضي حوائجهن كما وعدهن.. بمواجهة المتهم اعترف بجريمته أمام اللواءين محسن حفظي مدير أمن الجيزة وفاروق لاشين مدير الادارة العامة للمباحث وقرر انه يقوم بممارسة الرذيلة مع ضحاياه من السيدات بعد أن تمكن من ايهامهن بأن ذلك هو السبيل لحل مشكلاتهن وان من بين زبائنه مجموعة من الأثرياء العرب من الرجال والنساء فأحيل إلي النيابة التي تولت التحقيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
دجال إمبابة يحتال علي السيدات بممارسة الرذيلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: آخر الجرائم التي جدت بمصر-
انتقل الى: