البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 لعشرات سقطوا في قبضة الشرطة يخطّطون «للحرقان» في «مسـقط رأسهم».. وينفّذون إنطلاقا من بن قردان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: لعشرات سقطوا في قبضة الشرطة يخطّطون «للحرقان» في «مسـقط رأسهم».. وينفّذون إنطلاقا من بن قردان   الإثنين أبريل 07, 2008 4:28 pm



لعشرات سقطوا في قبضة الشرطة يخطّطون «للحرقان» في «مسـقط رأسهم».. وينفّذون إنطلاقا من بن قردان


الاسبوعي ـ القسم القضائي: في حملة امنية واسعة النطاق على «الحراقة» تمكنت الوحدات الامنية لمنطقة الامن الوطني ببن قردان خلال الاسابيع الاربعة الاخيرة من القبض على عشرات الشبان الحالمين باجواء اوروبا انطلاقا من ليبيا اضافة لعدد من منظمي عمليات «الحرقان» نحو قطر مجاور او نحو ايطاليا بينهم شبان من دولة عربية.

وعلمت «الاسبوعي» ان عشرات الشبان التونسيين كانوا يخططون في مدنهم اهمها قفصة والمتلوي والقصرين والقيروان «للحرقان» الى ايطاليا انطلاقا من احد الشواطىء الليبية وحتى يتسنى لهم الوصول الى الاراضي الليبية بطريقة غير شرعية ايضا كانوا يتصلون بعدد من الوسطاء والمنظمين التونسيين والعرب ويتفقون معهم على كل ما يتعلق بهذه المغامرة ثم يتوجهون الى بن قردان بواسطة سيارات الاجرة او الحافلات حيث يلتقون مع الوسطاء لتهريبهم في موعد يحدد لاحقا الى ليبيا حتى يتسنى لهم «الحرقان» الى جزيرة «لمبدوزا» بأقصى الجنوب الايطالي.

ولكن فطنة وحدات الشرطة ببن قردان احبطت جل مخططاتهم التي تمت في مسقط رأسهم حيث ألقى الاعوان القبض على عشرات الشبان بينهم منظمون من بلد مجاور وذلك اثر حملات مكثفة ومنسقة بالمقاهي والنزل ومحطات النقل البري وقد احيل جميع الموقوفين على انظار العدالة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
لعشرات سقطوا في قبضة الشرطة يخطّطون «للحرقان» في «مسـقط رأسهم».. وينفّذون إنطلاقا من بن قردان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: