البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ظل يصطاد ضحاياه بمحيط المركب الجامعي بالمنار «ذئب» بشري سلب 16 امرأة وحوّل وجهة 9 واغتصب عددا منهن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: ظل يصطاد ضحاياه بمحيط المركب الجامعي بالمنار «ذئب» بشري سلب 16 امرأة وحوّل وجهة 9 واغتصب عددا منهن   الإثنين أبريل 07, 2008 4:31 pm



ظل يصطاد ضحاياه بمحيط المركب الجامعي بالمنار «ذئب» بشري سلب 16 امرأة وحوّل وجهة 9 واغتصب عددا منهن

لاسبوعي ـ القسم القضائي: أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس خلال الايام القليلة الفارطة بايداع شاب في الثلاثين من عمره السجن المدني بالمرناقية في انتظار التحقيق معه في سلسلة من قضايا السلب وتحويل وجهة والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب.

ووصف المشتبه به المذكور بالخطير جدا اذ صدرت في شأنه مناشير تفتيش ونجح في التخفي ولكن الوحدات الامنية لمنطقة الامن الوطني بالعمران تعقبته في سرية تامة الى ان نجحت منذ ايام في الاطاحة به رغم محاولته الفرار وابدائه استعصاء واعتدائه على احد الاعوان.

وقد كان لايقافه الصدى الطيب في نفوس المواطنين بمحيط المركب الجامعي بالمنار ومحطة الميترو لما عرف به من بطش وتهوّر ووحشية في التعامل مع عابرات السبيل في اوقات معينة من النهار اذ لا يتوانى عن تحويل وجهة من يقع نظره عليها ويجد الفرصة متاحة لذلك ثم سلبها ومواقعتها تحت التهديد او محاولة مواقعتها.

وعلمنا ان المظنون فيه متزوج كان يتنقل من مكان الى آخر بمحيط المركب الجامعي ومحطة الميترو القريبة منها ليصطاد ضحيته من بين النساء والفتيات والتي عادة ما تكون بمفردها في مكان منزو نسبيا يمكنه من تحويل وجهتها تحت التهديد بسلاح ابيض دون ان تستطيع طلب النجدة.

وقد تبين ان المشبوه فيه اقترف حوالي 16 سرقة بالسلب من بينها تسع عمليات متبوعة بالاغتصاب اومحاولة الاغتصاب اذ كان يقترب من ضحيته ويرغمها على مرافقته الى المنطقة الغابية المحاذية وهناك يسلبها هاتفها المحمول والمال الذي بحوزتها ثم يعتدي عليها او يحاول الاعتداء.

وبعرضه على عدد من المتضررات تعرفن عليه منذ الوهلة الاولى كما حجز لديه عدد من الهواتف المسروقة وقد سجل الاعوان اعترافاته واحالوه على السلط القضائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
ظل يصطاد ضحاياه بمحيط المركب الجامعي بالمنار «ذئب» بشري سلب 16 امرأة وحوّل وجهة 9 واغتصب عددا منهن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: