البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 وقاية: قد يبدأ العمل بها مطلع الصيف تركيز 12 «رادارا» أوتوماتيكيّا على طرقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: وقاية: قد يبدأ العمل بها مطلع الصيف تركيز 12 «رادارا» أوتوماتيكيّا على طرقات   الإثنين أبريل 14, 2008 12:58 pm

وقاية: قد يبدأ العمل بها مطلع الصيف تركيز 12 «رادارا» أوتوماتيكيّا على طرقات

لمت «الاسبوعي» من مصادر مسؤولة ان 12 رادارا اوتوماتيكيا تمّ تركيزها على طرقاتنا خلال المدة الاخيرة.. 6 منها ركّزت بطرقات تونس الكبرى مرجع نظر الشرطة في اماكن تعتبر حساسة وتستوجب مراقبة مستمرة للسرعة في حين ركّزت الـ 6 رادارات الاخرى بالطرقات السريعة والرئيسية مرجع نظر الحرس الوطني وذلك بكل من جهات بنزرت، الحمامات، سوسة، المجاز، القيروان..

هذا وقد لاحظ مستعملو الطريق هذه الرادارات الاوتوماتيكية داخل العاصمة أو على الطرقات السريعة والرئيسية لكن ذات المصادر اكدت ان تركيز الرادارات لا يعني اشتغالها حتى ولو عاين بعضهم بريق «الفلاش» الذي عادة ما يشتعل عند التقاط صورة للسيارة المخالفة للسرعة القانونية.. فحسب ذات المصادر فان الاطراف المكلّفة بصدد اتمام تجهيز هذه الرادارات بما تتطلّبه من ارتباط بالشبكة الكهربائية الاعلامية وهي ساعية كي تنتهي من ذلك قبل حلول الصيف حتى تنطلق هذه الرادارات في العمل بحلول برنامج عطلة آمنة ان تيسّر ذلك..

والمعلوم ان هذه الرادارات تستوجب ربطا مباشرا بمنظومة اعلامية تمكّن من تحديد هوية صاحب السيارة المخالفة وتحرير المخالفة وارسالها له وهو ما يُمثّل تعقيدات تستوجب تجهيزات خاصة على عين المكان واخرى مركزية.. يذكر ان كلفة هذه الرادارات باهظة لكنها تظلّ ضرورية للحد من السرعة التي تعتبر العامل الرئيسي وراء حوادث الطرقات وخاصة القاتلة منها.. وما تركيز هذه الرادارات الا خطوة جديدة في طريق برنامج الدولة للحد من حوادث الطرقات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
وقاية: قد يبدأ العمل بها مطلع الصيف تركيز 12 «رادارا» أوتوماتيكيّا على طرقات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: