البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مصري يخنق زوجته ويغتصب الجثة لإبعاد الشبهة عنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: مصري يخنق زوجته ويغتصب الجثة لإبعاد الشبهة عنه   الخميس أبريل 24, 2008 11:29 am

مصري يخنق زوجته ويغتصب الجثة لإبعاد الشبهة عنه


خنق "عامل" بمحافظة الدقهلية المصرية زوجته بحبل غسيل ثم قام بإلقائها داخل الزراعات وفر هارباً. تم نقل الجثة إلي المستشفي وألقي القبض علي المتهم واعترف تفصيلياً بجريمته وأحيل إلي النيابة التى أمرت بحسبه أربعة أيام علي ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة .
كانت مديرية الامن بمحافظة الدقهلية "200 كم شمال القاهرة" قد تلقت بلاغاً من مزارعي قرية كفر الوزير مركز ميت غمر بوجود جثة لسيدة عارية ملقاه وسط الزراعات.
وبحسب صحيفة "الوفد" بالانتقال والمعاينة عثر علي جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها وتبين وجود آثار خنق علي رقبتها ومقيدة من القدمين واليدين. وتبين من تحريات المباحث أن المجني عليها تدعى جيهان الشاذلي "26 سنة- ربة منزل" ومقيمة بنفس القرية وأن زوجها ابراهيم صلاح "35 عاما- عامل" وراء ارتكاب الجريمة لشكه في سلوكها، حيث استدرجها الي وسط الزراعات وقام بتوثيقها من قدميها ويديها وخنقها بحبل غسيل، ثم قام بمعاشرتها جنسياً بعد الوفاة لإبعاد الشبهة عنه وبتضييق الخناق عليه انهار واعترف بارتكاب الجريمة .
وأكد أنه عقد العزم علي قتل زوجته ثم استدرجها وسط الزراعات وقام بتوثيقها من يديها وقدميها وقام بخنقها بإيشارب كانت ترتديه لشكه في سلوكها لغسل العار الذي لحق به .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
مصري يخنق زوجته ويغتصب الجثة لإبعاد الشبهة عنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: آخر الجرائم التي جدت بمصر-
انتقل الى: