البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 و جثة أخرى مفتحمة، جريمة غامضة في بوحجلة العثور على جثة محترقة داخل سيارة «مشتعلة» وقطرة دم قد تكشف الحقيقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: و جثة أخرى مفتحمة، جريمة غامضة في بوحجلة العثور على جثة محترقة داخل سيارة «مشتعلة» وقطرة دم قد تكشف الحقيقة   الإثنين مايو 05, 2008 11:40 am

جريمة غامضة في بوحجلة
العثور على جثة محترقة داخل سيارة «مشتعلة» وقطرة دم قد تكشف الحقيقة

إيقاف أحد أجوار القتيل على ذمّة الأبحا

بوحجلة - الاسبوعي: جدت خلال الايام القليلة الماضية باحدى المناطق الريفية ببوحجلة جريمة قتل فظيعة راح ضحيتها شاب من مواليد 21 جانفي 1976 يدعى عبد الحميد العيساوي بعد العثور عليه جثة متفحمة داخل سيارة محترقة بمكان يقع على بعد نحو عشرة كيلومترات من منزله الكائن بمنطقة قصور الشراردة.

وقد تولى أعوان فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالقيروان البحث في ملابسات هذه الجريمة بمقتضى إنابة عدلية صادرة عن حاكم التحقيق بابتدائية الجهة .

..إيقاف شخص

وفي هذا الاطار علمنا أنهم أوقفوا شخصا من أجوار الضحية ولكنه أنكر ما نسب اليه وتمسّك بخلو ذهنه من الحادثة غير أن السلط القضائية أذنت بالاحتفاظ به في انتظار ظهور نتيجة التحاليل المخبرية التي أرسلت الى فرنسا.

اختفاء غامض

وبتحولنا الى منزل الضحية أفادنا شقيقه عبد الحفيظ أن عبد الحميد متزوج وله ابنتان «ن» (4 أعوام) و«هـ» (7 أشهر) اكترى يوم الحادثة سيارة من وكالة لكراء السيارات للاحتفال بزفاف أحد أصدقائه. وأضاف: لقد التقيت به في حدود الساعة الثانية فجرا وأعلمني بأنه سيتوجه الى أحد الاماكن لمواصلة السهرة مع أصدقائه ومنذ ذلك الوقت اختفى عن الانظار.

جثة محترقة

وذكر محدثنا أن أحد المارة عثر في حدود الساعة الثامنة صباحا على سيارة تحترق فأشعر السلط الأمنية وبعد تدخل أعوان الحماية وإخماد الحريق تم العثور على جثة محترقة تبين أنها لشقيقي عبد الحميد.

إيقاف شخص

وبانطلاق التحريات من طرف أعوان فرقة الابحاث العدلية للحرس الوطني بالقيروان حصرت الشبهة حول شخص من أجوار الضحية تجمعه به خلافات عديدة ولكن الاخير أنكر جملة وتفصيلا ما نسب اليه.

وأكيد أن التحاليل المخبرية التي أجريت على قطرة دم عثر عليها عالقة بجثة الضحية التي احترقت قد تكشف سر مقتل عبد الحميد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
و جثة أخرى مفتحمة، جريمة غامضة في بوحجلة العثور على جثة محترقة داخل سيارة «مشتعلة» وقطرة دم قد تكشف الحقيقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: