البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الجريمة في رادس والدموع في باجة هشّم رأس صديقه بـ«شيشة» وخرّب جسده بـ30 طعنـة مــن أجل فتاة و«بورطـابل»الهالك وعد عائلته بالزيارة فاستقبلت نعشه في نفس اليوم المقترح لزيارته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin
avatar

عدد الرسائل : 5121
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5431
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: الجريمة في رادس والدموع في باجة هشّم رأس صديقه بـ«شيشة» وخرّب جسده بـ30 طعنـة مــن أجل فتاة و«بورطـابل»الهالك وعد عائلته بالزيارة فاستقبلت نعشه في نفس اليوم المقترح لزيارته   الإثنين مايو 19, 2008 6:04 pm

الجريمة في رادس والدموع في باجة هشّم رأس صديقه بـ«شيشة» وخرّب جسده بـ30 طعنـة مــن أجل فتاة و«بورطـابل»الهالك وعد عائلته بالزيارة فاستقبلت نعشه في نفس اليوم المقترح لزيارته


الاسبوعي- القسم القضائي: جدّت خلال إحدى ليالي الاسبوع الفارط بمدينة رادس بالضاحية الجنوبية للعاصمة جريمة قتل فظيعة راح ضحيتها حارس ليلي باحدى المقاهي يدعى حسني بن محمّد الوسلاتي (24 سنة)

الذي عثر عليه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الموالي جثة مشوّهة على الشاطئ المحاذي للمكان الذي يحرسه ولئن جدت هذه الجريمة برادس بولاية بن عروس فإن المأساة حلّت بأهالي الضحية وأقاربه وأصدقائه بتستور بولاية باجة.

سقوط الأحلام

هناك كان وقع الصدمة شديدا على أسرة الوسلاتي ورفاق حسني الذين لم يصدقوا وفاته غدرا وظلما في رحلة بحثه عن القوت.. وعن لقمة العيش له ولعائلته ولإخوته.

مات حسني وهو الذي حلم ببناء مستقبل مشرق بالاعتماد على ذاته.. وهو الذي وعد والدته باسعادها ووالده بالمساعدة وإخوته بالوقوف الى جانبهم وقت الشدة. انتهى كل شيء فجأة.. توقف قلب الشاب الذي كان ينبض حيوية ونشاطا وانتهت رحلته في هذه الحياة بطريقة مؤلمة جدا.

أسئلة مطروحة

ولكن ماذا جرى؟ لماذا قتل حسني؟ ومن قتله؟ أسئلة حاولنا البحث عن إجابات لها من خلال اتصالنا بعائلة الضحية القاطنة بمنطقة الحارة بتستور.

قرر زيارة أهله فوصلهم نعشه!

يقول عبد الكريم وهو شقيق الهالك وآخر فرد من العائلة التقى به قبل يومين فقط من وقوع الجريمة: يوم الاحد قبل الفارط تحولت الى مدينة رادس لزيارة أخي حسني فاستقبلني بحفاوة وتجولنا طويلا بالمدينة وكذلك بالعاصمة وكان في صحة جيدة وأفادني بأنه سيؤدي بدوره زيارة (مبرمجة خلال الاسبوع الفارط) الى تستور للاطمئنان على والدي ولقاء أصدقائه وقد صدق فعلا في القول فها نحن استقبلنا نعشه».

رحلة البحث عن القوت

وأضاف محدثنا: بعد انقطاعه عن الدراسة قرر حسني التعويل على ذاته لبناء مستقبله فقادته رحلة البحث عن القوت الى العاصمة ثم الى رادس حيث استقرّ منذ ثلاثة أعوام بعد أن عثر على موطن شغل بمؤسسة صناعية ولكن كان - بطلب من إدارة المصنع- يعمل ستة أشهر وينقطع عن العمل طيلة شهرين حتى لا يتم ترسيمه وهو ما دفع بأخي الى البحث عن شغل ليلي يقيه من البطالة إثر كل ستة أشهر عمل بالمصنع حتى عثر على موطن عمل بمطعم ومقهى يتمثل في الحراسة الليلية وقد كان المسكين رغم قلة ذات اليد يرسل الى والدي بين الحين والآخر مبلغا ماليا لمساعدتنا على مجابهة مصاريف الحياة الى أن علمنا بتعرضه للقتل في ظروف غامضة.

هاتف «المشاكل»

وذكر عبد الكريم أن شقيقه اقتنى مؤخرا جهاز هاتف محمول من الطراز الرفيع «وعندما رأيته بحوزته أدركت أنه سيثير مطامع البعض وقلت له حرفيا: «هالبورطابل باش يعملك المشاكل» وها قد صدق قولي وتعرض أخي للقتل وسرق منه هاتفه المحمول».

جثة مشوهة على الشاطئ

وفي ذات السياق علمنا أن أحد المارة عثر في بحر الاسبوع الفارط على جثة الضحية ملقاة قرب شاطئ رادس الملاحة تحمل آثار طعنات في الجنب العنق وعنف أو اعتداء بآلة صلبة في الرأس. وقد تولى أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بحمام الانف البحث في ملابسات الجريمة بمقتضى إنابة عدلية صادرة عن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس. وعلمنا أنهم أوقفوا مجموعة من الشبان بعضهم ينحدر من مسقط رأس الضحية للتحري معهم وقد يكون احدهم اعترف بقتل حسني والاستيلاء على هاتفه المحمول علبتين تن.

خلاف فانتقام وحشي

ويرجح أن يكون المظنون فيه تخاصم مع الضحية بسبب فتاة فقرر أن ينتقم منه على طريقته الخاصة فتحول في ساعة متأخرة من الليل الى حيث يعمل حسني ويقيم ثم تسلل الى داخل المقهى والتقط «شيشة» وهوى بها على رأس حسني الذي كان نائما ثم استل سكينا وسدد بواسطتها عدة طعنات لخصمه الذي حاول المقاومة في البداية ولكنه سرعان ما سقط يتلوى إثر تلقيه لعشرات الطعنات قبل أن يلفظ أنفاسه الاخيرة.

حينها استحوذ المظنون فيه على جهاز الهاتف المحمول لضحيته وعلبتي تن ثم جرّ جثته نحو الشاطئ حيث ألقى بها قبل أن يلوذ بالفرار. ولئن تحدث البعض عن تعرض جانب من تجهيزات المقهى للسرقة فإن بعض المصادر لم تؤكد الخبر في انتظار ختم الابحاث الاولية في هذه الجريمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
محمد منعم

avatar

عدد الرسائل : 725
العمر : 49
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الجريمة في رادس والدموع في باجة هشّم رأس صديقه بـ«شيشة» وخرّب جسده بـ30 طعنـة مــن أجل فتاة و«بورطـابل»الهالك وعد عائلته بالزيارة فاستقبلت نعشه في نفس اليوم المقترح لزيارته   الأربعاء ديسمبر 03, 2008 5:18 pm

مشكوووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجريمة في رادس والدموع في باجة هشّم رأس صديقه بـ«شيشة» وخرّب جسده بـ30 طعنـة مــن أجل فتاة و«بورطـابل»الهالك وعد عائلته بالزيارة فاستقبلت نعشه في نفس اليوم المقترح لزيارته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: