البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 بعد أقل من شهر على مقتل ضابط في حادث مشابه.. إصابة شرطي مصري بنيران مهربين بالقرب من الحدود مع إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: بعد أقل من شهر على مقتل ضابط في حادث مشابه.. إصابة شرطي مصري بنيران مهربين بالقرب من الحدود مع إسرائيل   الخميس يوليو 31, 2008 2:06 pm

بعد أقل من شهر على مقتل ضابط في حادث مشابه.. إصابة شرطي مصري بنيران مهربين بالقرب من الحدود مع إسرائيل


قالت مصادر طبية وأمنية مصرية، إن شرطيا مصريا أصيب بجراح خطرة فجر أمس، جراء إطلاق مهربين مصريين النار عليه، أثناء محاولته توقيفهم بالقرب من نقطة حدودية مع إسرائيل.
وأفاد مصدر أمني، أن الشرطي ويدعى محمد عوض محمد (21 عاما ) أصيب برصاصتين إحداهما في الساق اليمنى والأخرى في اليسرى أثناء نوبة حراسة له على الحدود بين مصر وإسرائيل.
وأضاف أن الشرطي فوجئ بمجموعة من المهربين لا يقل عددهم عن ثلاثة أشخاص يحاولون الاقتراب من خط الحدود مع إسرائيل، عند العلامة الدولية رقم 23 جنوبي رفح، وعندما حاول إيقافهم أطلقوا عليه الرصاص مما أدى إلى إصابته.
وقال المصدر إن المهربين تمكنوا من الفرار في اتجاه الأراضي المصرية وإن الشرطي المصاب نقل في البداية إلى مستشفى رفح، ثم إلى مستشفى العريش العام لاستكمال علاجه لخطورة حالته.
وأشار إلى أن الشرطة تواصل حاليا عمليات تمشيط موسعة في المناطق القريبة من الحادث بحثا عن أي مشتبه بهم، فيما رجحت المصادر أن يكون المهربون حاولوا تسهيل تسلل عدد من الأفارقة إلى داخل إسرائيل عندما وقع الحادث.
وقتل خلال هذا الشهر ضابط شرطة مصري ومهرب خلال اشتباكات على الحدود بين مصر وإسرائيل، أثناء محاولتين منفصلتين لتهريب مهاجرين أفارقة إلى داخل إسرائيل، في حين قتل 17 شخصا حاولوا التسلل إلى إسرائيل منذ بداية العام معظمهم أفارقة، وألقت الشرطة المصرية القبض على عشرات آخرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
بعد أقل من شهر على مقتل ضابط في حادث مشابه.. إصابة شرطي مصري بنيران مهربين بالقرب من الحدود مع إسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: آخر الجرائم التي جدت بمصر-
انتقل الى: