البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مصر: تأجيل انتخابات المحامين إلي 14 نوفمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: مصر: تأجيل انتخابات المحامين إلي 14 نوفمبر   الإثنين سبتمبر 01, 2008 2:04 pm

مصر: تأجيل انتخابات المحامين إلي 14 نوفمبر


تأجل إجراء انتخابات نقابة المحامين إلي 14 نوفمبر القادم بدلاً من 10 أكتوبر، ويعلن المجلس القضائي المكلف بإجراء الانتخابات، اليوم، الكشوف النهائية للمرشحين علي معقد النقيب ومقاعد مجلس النقابة والتي تشمل 19 مرشحاً علي مقعد النقيب و384 مرشحاً علي بقية المقاعد.
وقال جمال تاج، عضو المجلس السابق ومرشح الإخوان: «قرار المجلس القضائي تأجيل الانتخابات الذي أعلن أمس، جاء تلبية لرغبة سامح عاشور، النقيب السابق، الذي يواجه مشكلة في تكوين قائمته» بعد وعوده للعديد من المرشحين بإدراجهم علي قائمته، وهو ما نفاه عاشور، وأكد أن القرار يفيد منافسيه. وأضاف: «المحامون يحكمون علي من واقع معرفتهم لأدائي في السنوات السابقة، أما المنافسون فيحتاجون إلي شرح أفكارهم، وجاء قرار التأجيل ليفيدهم».
وقال عاشور: «لا توجد أي مشكلات في تكوين قائمتي التي سيعلن عنها في الوقت الذي أختاره».
وأعرب رجائي عطية، المرشح علي مقعد النقيب، عن تخوفه من أن يكون قرار التأجيل (حقنة مسكنة) لامتصاص غضب المحامين المطالبين بالإشراف القضائي علي الانتخابات»، وحذر عطية من تزوير الانتخابات إذا لم يتم فصلها عن انتخابات النقابات الفرعية. وقال المستشار رفعت السيد، القائم بأعمال أمين الصندوق في المجلس القضائي، إن قرار التأجيل جاء بناء علي طلب من 20 مرشحاً لعضوية المجلس، ونفي أن يكون عاشور أو أي من المرشحين علي مقعد النقيب قد طالب بالتأجيل.
وأبدي عدد من المحامين المشاركين في لقاء سامح عاشور ومحامي الإسماعيلية دهشتهم من وجود محمد طوسون، مسئول المحامين بجماعة الإخوان المسلمين في اللقاء، وإلقائه كلمة لم يتعرض خلالها لخلافاته مع النقيب السابق، وفسر البعض ذلك بأن طوسون يشعر بأن سامح هو المرشح الأقوي للفوز بالمقعد ويرغب في توطيد العلاقة بينهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
مصر: تأجيل انتخابات المحامين إلي 14 نوفمبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: