البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 السجن مدى الحياة لقاتل ابنة عمه في غابة قمرت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: السجن مدى الحياة لقاتل ابنة عمه في غابة قمرت   الجمعة أكتوبر 31, 2008 2:38 pm

السجن مدى الحياة لقاتل ابنة عمه في غابة قمرت


قضت الدائرة الجنائية الثالثة بادانة المتهم الذي قتل ابنة عمه بسجنه بقية العمر وبالتذكير بوقائع القضية فانها جدت بتاريخ 15 جانفي 2006 بغابة قمرت عندما استدرج المتهم ابنة عمه الهالكة وهي خطيبته وقتلها بسكين وساطور

وكان ذلك بسبب شكه في كونها على علاقة بشخص اخر فاشترى سكينا وساطورا والتحق بها الى العاصمة الى منزل عمها بجهة سكرة وطلب منها التوجه الى وسط المدينة زاعما انه يرغب في شراء بعض الملابس لها ولكن نيته كانت غير ذلك.

وقد اقر امام الباحث بتهمة القتل مع الاضمار وذكر انه تقدم لخطبة ابنة عمه الهالكة ولكن نظرا لتوتر العلاقة بينهما قرر فسخ الخطوبة ولكن عاد من جديد لخطبتها في سنة 2006 وذلك باصرار من عمه والد الهالكة والذي رفض تزويجها لشخص اخر كان تقدم لخطبتها.

وبعد مدة من الخطبة اكتشف عن طريق بعض الاشخاص ان خطيبته الهالكة مازالت على علاقة بذلك الشخص الذي تقدم لخطبتها فثار وغضب وكثرت المشاكل بينهما.

وفي الاثناء قررت الهالكة التوجه الى منزل عمها بجهة سكرة فالتحق بها المتهم وكان يحمل معه ساطورا وسكينا قصد الانتقام لشرفه ولرجولته واستدرجها الى غابة بقمرت وقتلها هناك بسكين وساطور وتركها وفر في اتجاه ليبيا ثم عاد بعدها وسلم نفسه الى السلطات الامنية.

وقد اعترف خلال الابحاث الاولى ولكنه تراجع امام قلم التحقيق وكذلك امام المحكمة وادعى انه لم يضمر قتل الهالكة وانه طعنها عندما علم انها ليست عذراء.

وقد ادين امام المحكمة ونال السجن المؤبد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
السجن مدى الحياة لقاتل ابنة عمه في غابة قمرت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: