البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مجرد اقتراح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: مجرد اقتراح   الخميس نوفمبر 20, 2008 8:39 pm

صراحة وبكل وضوح المنتدى ينقصه المواضيع الجاذبة للشباب مثل باب برامج الكمبيوتر وباب الاغانى وباب اسلامى وباب للتعارف والإهداءات وباب للجوال وغيرها من المواضيع التى تجذب القراء والشباب لدخول الموقع فليس بالقانون وحده يحيا انسان هذا العصر وشكرا


مجرد اقتراح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر



عدد الرسائل : 651
العمر : 50
الإسم و اللقب : ناصر
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الخميس نوفمبر 20, 2008 11:55 pm

أنا لا أوافقك الرّأي يـا أخ منعـم ... هذا المنتدى مخصّص للقــانون و رجــال القــانون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الجمعة نوفمبر 21, 2008 12:57 am

وهل يمنع ان يكون رجال القانون من الشباب ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
avocatn



عدد الرسائل : 441
نقاط : 262
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الجمعة نوفمبر 21, 2008 12:14 pm

ربما أمام تعدد المواقع المخصصة للأغاني و البرامج الترفيهية فإنه من الضروري إعتماد التخصص خاصة و أن المواقع القانونية لا تزال محدودة.
فلا أرى داع لتغيير توجه المنتدى.
مع ذلك نقترح إنشاء قسم يهتم بالرامج و أنظمة الكمبيوتر التي تساعد رجال القانون و غيرهم من الإستفادة بها.

هذا رأيي فما رأيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الجمعة نوفمبر 21, 2008 8:05 pm

مافيش مشكلة طالما هتساعدنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر



عدد الرسائل : 651
العمر : 50
الإسم و اللقب : ناصر
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   السبت نوفمبر 22, 2008 7:20 am

أخ منعم : وهل قلت ان رجال القــــانون ليسوا من الشبــاب ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   السبت نوفمبر 22, 2008 6:32 pm

انا شايف ان عدد الاعضاء اللى بيزوروا المنتدى ما بيكملوش 2 او 3 فى اليوم وممكن نخليهم الاف بالتشويق والمتعة والبرامج والقصص الى جانب المواضيع الاساسية فى القانون وده ايضا مجرد راى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   السبت ديسمبر 20, 2008 5:43 pm

الى جانب اننا يمكننا انشاء قسم الإسلاميات ويختص بالمواضيع الدينية وقسم للترحيب بالاعضاء الجدد وقسم لافضل موضوع وقسم للصور وغيرها من النشاطات الجاذبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر



عدد الرسائل : 651
العمر : 50
الإسم و اللقب : ناصر
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 6:37 pm

ربمــا أخ منعم تقصد مثلما مـا هو موجود في المنتدى الذي إقترحه الأخ "أحمد أحمد" أو " أيمن صالح" في مداخلته الوحيدة

فما رأيــك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 9:14 am

لم اطلع عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر



عدد الرسائل : 651
العمر : 50
الإسم و اللقب : ناصر
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 8:26 pm

عهدتك مختص وماهرا في البحث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 9:28 pm

لا والله مش دايما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر



عدد الرسائل : 651
العمر : 50
الإسم و اللقب : ناصر
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الخميس ديسمبر 25, 2008 7:40 am

على كل حال فكرة" قسم للترحيب بالاعضاء الجدد و التعارف" قدإقترحتها على أستـــاذنا المدير أ/طه العبيدي
في رســالة خاصة بتاريخ 04 ديسمبر 2008

القلب على القلب كما يقول المثل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الخميس ديسمبر 25, 2008 9:00 am

الحمد لله ان شايف ان الاعضاء فى إذدياد واشكرك لإهتمامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الخميس ديسمبر 25, 2008 12:44 pm

شكرا على حرصكما يا أخويّ ناصر و منعم صحيح أننا لا نبحث عن عدد الأعضاء بقدر ما يهمنا نوعية و قيمة المشاركات ومع ذلك فإن إدراج مندى يهتم بالإسلاميات و كذلك بالترحيب بالأعضاء الجدد فكرة سيتم تنفيذها قريبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
ناصر



عدد الرسائل : 651
العمر : 50
الإسم و اللقب : ناصر
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الخميس ديسمبر 25, 2008 5:20 pm

شكرا جزيلا أستـــاذنا العزيز أ/طه العبيدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الخميس ديسمبر 25, 2008 8:53 pm

اشكرك استاذ/ طه على اهتمامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
akremi raouf



عدد الرسائل : 102
العمر : 56
الإسم و اللقب : akremi raouf
نقاط : 159
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجرد اقتراح   الخميس سبتمبر 10, 2009 2:20 pm

يا أخ محمد العربي خلينا نختص في القانون
والنقاش فيه فأني أري أنه في حد ذاته فن و ما أدرا ما فن القانون .



مع احترامي لرأيك ورأي بقية الأعضاء .
رمضانكم مبروك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجرد اقتراح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 14- إستشارات قانونية و مناقشات قانونية و تساؤلات و إقتراحات حول الموقع :: تساؤلات و إقتراحات حول الموقع-
انتقل الى: