البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مفاجأة فى قضية مقتل ابنة ليلى غفران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: مفاجأة فى قضية مقتل ابنة ليلى غفران   الجمعة ديسمبر 05, 2008 11:38 pm

كشفت تحقيقات النيابة مع المتهم بقتل ابنة ليلى غفران وصديقتها مفاجأة، إذ اعترف المتهم محمود سيد عبدالحفيظ «٢٠ سنة» بأنه ارتكب جريمة قتل الضحيتين هبة العقاد ونادين خالد، فى الواحدة صباحاً وليس فى الخامسة فجراً، وأضاف أنه تخلص من الضحيتين بعد أن تأكد من التوقيت من خلال «ساعة» هاتفه المحمول، وأنه نظر إليها قبل سرقته ٤٠٠ جنيه وهاتفاً محمولاً.

قالت مصادر إن أقوال المتهم تتضارب مع أقوال جيران الضحية نادين الذين أكدوا أنهم سمعوا أصوات مشاجرة وعتاب من الخامسة فجراً حتى الخامسة والنصف، وأضافت المصادر أن «أدهم»، زميل الضحية نادين، ترك المنزل فى الثانية صباحاً، وأنه كان يتصل بها على هاتفها المحمول حتى الرابعة فجراً، ورجحت المصادر أن تكون ساعة هاتف المتهم غير سليمة.

وقررت النيابة استدعاء مهندس يسكن بجوار مسرح الحادث، أكد فى تحقيقات سابقة أمام النيابة أنه سمع أصوات مشاجرة وتكسير فى الخامسة فجراً، واستمرت قرابة نصف الساعة. وفى السياق نفسه، ستتلقى النيابة غداً تقرير الطب الشرعى الخاص بالضحيتين والتقارير الفنية الخاصة برفع البصمات من مسرح الحادث.

جدد قاضى المعارضات حبس المتهم، ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات بعد أن اعترف بأنه قتل الضحيتين وسرق أموالاً وهاتفاً محمولاً.

من جانبها قالت ليلى غفران، فى تصريحات لبرنامج «البيت بيتك»، إنها لا تصدق أن ابنتها «هبة» توفيت بهذه الصورة القاسية، وأضافت أن المتهم دخل ليسرق فلماذا قتل «هبة» و«نادين» بهذه الوحشية، وتساءلت عن الطعنات الانتقامية، مؤكدة أنها كانت راضية تماماً عند رؤيتها «غسل» ابنتها وهى تبتسم لها ولصديقاتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفاجأة فى قضية مقتل ابنة ليلى غفران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: آخر الجرائم التي جدت بمصر-
انتقل الى: