البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 في الصباح التونسية/ اختطفوا خطيبته واغتصبوها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: في الصباح التونسية/ اختطفوا خطيبته واغتصبوها   السبت يناير 26, 2008 3:44 pm

أحضر أمام انظار هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية أربعة متهمين تتراوح أعمارهم بين 21 و25 سنة وبينهم شقيقان بحالة إيقاف لمقاضاتهم من أجل تهم الاعتداء بالعنف الشديد المجرد وتحويل وجهة شخص باستعمال العنف والتهديد ويضاف لأحدهم تهم التهديد بسلاح ومواقعة أنثى بدون رضاها.

يوم 3 مارس 2007 تقدم أحد الشبان الى مركز الحرس الوطني بمنزل تميم للاعلام بأنه تم تحويل وجهة خطيبته من قبل ثلاثة شبان بمنطقة الضبع معتمدية منزل تميم وقد اعترضه الشبان الثلاثة وقام أحدهم بتهديده بواسطة سكين والاعتداء عليه فلاذ بالفرار وتم تحويل وجهة مرافقته من قبلهم وبتحول الاعوان عثروا على الفتاة المذكورة رفقة أحد المتهمين كما تم العثور على المتهم الثاني بنفس المكان.

وحول صورة الواقعة أفاد الشاكي أنه اثناء تواجده رفقة خطيبته المذكورة فوجئ بالشقيقين المتهمين يتوجهان نحوه وطلب منه أحدهما تسليمه مرافقته وأمسكه من أدباشة وساندة في ذلك شقيقة وبالتفاف المتضرر فوجئ بالمتهم الثالث يشهر موسى ويضعها على رقبة المتضررة ويجبرها على مرافقته فيما تولى الشقيقان تعنيف خطيبها وتركاه ملقى على الارض في حين تكفل الثالث بتعطيل المتضرر وتعنيفه واعتدى عليه بواسطة موسى على مستوى جنبه الأيسر وقام الشقيقان بجر المتضررة التي كانت تصيح وتستغيث الى أن وصلا بها الى بيت مهجور والتحق بهم المتهم الثالث وأخذوا يتداولون على مواقعتها غصبا.

وبإيقاف المتهمين وإحالتهم على قلم التحقيق بقرمبالية أنكر ثلاثة منهم جملة التهم المنسوبة اليهم في حين أفاد المتهم الرابع أنه واقع المتضررة برضاها نافيا بقية التهم.

واثر المفاوضة أدانت الهيئة المتهمين وقضت بسجن أحدهم 4 سنوات وسجن البقية 5 سنوات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
في الصباح التونسية/ اختطفوا خطيبته واغتصبوها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: