البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 حسب صحيفة أسرائيلية "دبكا فايل" بعد عشرة أيام من الحرب إسرائيل بعيدة عن النصر و حماس تستعيد ثقتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: حسب صحيفة أسرائيلية "دبكا فايل" بعد عشرة أيام من الحرب إسرائيل بعيدة عن النصر و حماس تستعيد ثقتها   الإثنين يناير 05, 2009 6:34 pm

حسب صحيفة أسرائيلية "دبكا فايل" بعد عشرة أيام من الحرب إسرائيل بعيدة عن النصر و حماس تستعيد ثقتها


كانون الثاني / يناير 2009 ، 5:19 مساء (بتوقيت جرينتش +02:00)

High-placed Israeli officers have told DEBKA file 's sources that the Israeli incursion into the Gaza Strip Saturday night, Jan. 3, gained less ground in its first 24 hours than officially indicated - in much the same way as civilian casualties are overstated by the Palestinian side. وضعت عالية من الضباط الاسرائيليين قد قال DEBKA ملف 'ق المصادر أن توغل للجيش الاسرائيلي في قطاع غزة ليلة السبت 3 يناير ، أقل المكتسبة في الميدان في أول 24 ساعة من وأشارت رسميا -- في الكثير بنفس الطريقة وقوع خسائر بين المدنيين مغالى فيها من قبل الجانب الفلسطيني. While essentially bisecting the Gaza Strip, the tanks and armored infantry had not entered urban areas by early Monday, Jan 5. بينما الشطر أساسا قطاع غزة ، والدبابات المدرعة والمشاة لم تدخل المناطق الحضرية في وقت مبكر من الاثنين ، 5 كانون الثاني / يناير. They halted at the outskirts of Jebalya, Zeitun and Beit Hanoun. أنها توقفت عند مشارف جباليا ، والزيتون وبيت حانون.

As to combat, Hamas activated its sniper unit for the first time Sunday night, injuring 4 Israeli troops. كما لمحاربة حماس بتفعيل قناص وحدة لأول مرة ليلة الاحد ، مما اسفر عن اصابة 4 جنود اسرائيليين. Five more were injured early Monday in clashes with Hamas at Netzarim south of Gaza City. خمسة اخرين بجروح صباح اليوم الاثنين في اشتباكات مع حركة حماس في نتساريم جنوب مدينة غزة. In two and-a-half days of combat inside the Gaza Strip, Israel sustained 39 wounded men, 5 seriously injured, and one fatality, the Golani infantryman 1st Sgt. في اثنين ونصف يوما من القتال داخل قطاع غزة ، وإسرائيل مستمرة الرجل أصيب 39 ، 5 بجروح خطيرة ، وفاة واحدة ، وسلاح المشاة غولاني 1st الرقيب. Dvir Emanueloff, 22. Dvir Emanueloff ، 22.

Hamas has suffered scores of dead, including four senior rocket commanders in the southern Gaza Strip. حماس عانت عشرات القتلى ، بينهم أربعة من كبار القادة الصواريخ في جنوب قطاع غزة. Its combatants account for the overwhelming majority of the 509 Palestinians killed in ten days. مقاتليها لحساب الأغلبية الساحقة من الفلسطينيين الذين قتلوا 509 في عشرة ايام.

DEBKA file 's military sources note that, after establishing a presence in Qassam-land in the north, Israeli forces have not yet secured Hamas' missile launching sites. DEBKA ملف / عن مصادر عسكرية أن نلاحظ أنه بعد إقامة وجود لها في الأراضي القسام في الشمال ، والقوات الإسرائيلية لم تكن قد المضمونة لحركة حماس مواقع اطلاق صواريخ. Ten were fired into Israel early Monday. عشرة اطلقت على اسرائيل في وقت مبكر الاثنين. The far more powerful Grad rockets were pulled into Gaza City with Hamas' Northern Brigade Sunday ahead of the Israeli advance. الأقصى أقوى صواريخ غراد تم انتشال إلى مدينة غزة مع حركة حماس الشمالية لواء الأحد استعدادا للتقدم للقوات الاسرائيلية. They are now being launched against Israel from inside this densely populated town, their range theoretically shorter than from their former deployment right up to the border - unless, as it is believed, their reach is longer than the 42 km postulated so far. وهي الآن بدأت ضد إسرائيل من داخل هذه المدينة المكتظة بالسكان ، ومداها أقصر من الناحية النظرية من السابق الحق في نشر ما يصل الى الحدود -- ما لم يكن ، كما يعتقد ، بقدرتها على الوصول إلى أطول من 42 كم افترض حتى الآن.

The only additional territory covered in the ongoing Israel ground thrust is the Netzarim belt running west from the border up to the Gazan coast south of Gaza City. الوحيد إضافية الأراضي المشمولة في إسرائيل الجارية في الميدان هو فحوى نتساريم حزام يسير باتجاه الغرب من الحدود إلى ساحل غزة جنوب مدينة غزة. Although much bigger, the force has not penetrated much deeper to date than the small-scale units which struck Qassam sites from time to time in the last two years. ورغم أن أكبر بكثير ، توغلت قوة لم أعمق بكثير حتى الآن من وحدات صغيرة الحجم القسام الذي ضرب المواقع من وقت لآخر في العامين الماضيين.

So far, moreover, none of Hamas' five Ezza e-Din al Qassam's military brigades have yet been seriously degraded – a key Israeli objective - although the two deployed in the North have been cut off with Gaza City from the three in the south. حتى الآن ، وعلاوة على ذلك ، لا شيء من حماس خمسة العزة ه الدين القسام العسكري لكتائب المتدهورة بشكل خطير حتى الآن -- وهو هدف رئيسي الإسرائيلية -- على الرغم من اثنين المنتشرة في الشمال قد قطع مع مدينة غزة من ثلاثة في الجنوب. This does not seriously impair their combat capabilities since every Hamas brigade down to platoon level is trained to operate autonomously, each equipped with emergency stores of weapons, ammo, food and medical aid. وهذا لا يؤثر تأثيرا جسيما على مكافحة قدرات حماس منذ كل لواء الى فصيلة مستوى المدربين للعمل بصورة مستقلة ، كل منها مجهز لحالات الطوارئ من مخازن الأسلحة ، الذخيرة ، الغذاء والمساعدة الطبية.

To crack Hamas, the IDF will clearly have to take their offensive into densely populated areas. الكراك لحركة حماس ، قام جيش الدفاع الإسرائيلي ومن الواضح أنه سيتعين اتخاذ هجومهم إلى داخل المناطق المكتظة بالسكان. And indeed IDF officials and commentators reiterated that the offensive against Hamas would be lengthy. والواقع أن جيش الدفاع الإسرائيلي المسؤولين والمعلقين من جديد أن الهجوم على حماس لن تكون طويلة. Hamas was shaken up badly by Israel's seven-day bombardment and its fear of the coming Israeli invasion but, once it began Saturday night, they appeared to regain confidence from the cautious pace of the Israeli advance. حماس اهتزت بشدة من جانب اسرائيل في سبعة أيام القصف والخوف من الغزو الاسرائيلي المقبلة ولكن ، بمجرد أن بدأت مساء السبت ، يبدو أنها لاستعادة الثقة من وتيرة الحذر من تقدم للقوات الاسرائيلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
ناصر



عدد الرسائل : 651
العمر : 50
الإسم و اللقب : ناصر
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: حسب صحيفة أسرائيلية "دبكا فايل" بعد عشرة أيام من الحرب إسرائيل بعيدة عن النصر و حماس تستعيد ثقتها   الإثنين يناير 05, 2009 7:03 pm

الأرقــام عنيـــدة - أقصد عدد الشهــداء و الجرحى و الأسرى pale

لوكــانت ........................................................................... والا بلاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسب صحيفة أسرائيلية "دبكا فايل" بعد عشرة أيام من الحرب إسرائيل بعيدة عن النصر و حماس تستعيد ثقتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شروح "العقيدة الواسطية "
» قمة الحــــــــب .... أن تحب بوفاءك من جرحك .."بصمته !!!!
» "ما يقال للمريض من عبارات" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى
» "صيغة عقد النكاح" العلامة ابن باز -رحمه الله تعالى
» "العلل ومعرفة الرجال" للإمام أحمد بن حنبل -رحمه الله تعالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: غزة Gaza-
انتقل الى: