البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 "سفاح المعادى" يعترف بالاعتداء على 9 فتيات وسيدات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: "سفاح المعادى" يعترف بالاعتداء على 9 فتيات وسيدات   الإثنين فبراير 23, 2009 12:29 pm

"سفاح المعادى" يعترف بالاعتداء على 9 فتيات وسيدات



كشفت تحقيقات نيابة جنوب القاهرة مع المتهم محمد مصطفى محمود السيد "21 سنة" المعروف إعلاميا بـ "سفاح المعادى" عن مزيد من المفاجآت ، حيث اعترف المتهم تفصيليا بارتكاب 9 وقائع اعتداء على فتيات وسيدات .

وأضاف أن أول فتاة حاول التحرش بها جنسيا كانت فى منطقة سكنه بالشرابية ، إلا أنها نهرته بشدة فحاول التقرب منها والإمساك بها من أماكن حساسة بجسدها إلا أنها إنهالت عليه بوابل من السباب والشتائم ، مشيرا إلى أنه بعد ذلك قرر استخدام شفرة موس حلاقة ومشرط طبى فى التعدى على الفتيات والسيدات من الخلف حتى يتمكن من رؤية أجسادهن وقرر أن يقوم باختيار أماكن بعيدة عن منطقة سكنه حتى لا يتعرف عليه أحد ، وبعد ذلك قرر الامتناع عن ارتكاب مثل تلك الأعمال بعد شعوره بالندم ، بحسب ما ورد في صحيفة المصري اليوم.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن بعض السيدات المجني عليهن تعرفن على المتهم خلال العرض القانوني الذي أجرته النيابة ، بينما قررت بعضهن عدم رؤيتهن المتهم أثناء تنفيذ جرائمه ، وأشارت تلك التقارير أيضا إلى أن المتهم اعترف بارتكابه الكثير من الجرائم وأرشد عن أماكن جرائمه بمناطق المعادي ودار السلام والبساتين.

وتعود وقائع الاعتداءات إلى الفترة ما بين ديسمبر 2006 ويناير 2007، حيث كان شخص مجهول يطارد الفتيات في شوارع المعادي، وكان يقوم بطعنهم من الخلف ويختفي دون أن يشاهده أحد أو يتعرف عليه، وانتشرت في ذلك الوقت قوات من أمن القاهرة في شوارع المعادي لمدة 3 أشهر متتالية دون أن تصل إلى جديد وتم إغلاق الملف حتى تظهر معلومات جديدة وتم تقسيم دائرة البساتين "المسرح الرئيسي للجريمة" إلى 17 دائرة أمنية وتم توفير 80 دورية أمنية مزدوجة برئاسة 36 ضابط بحث جنائي.

ونفت وزارة الداخلية في ديسمبر 2008 تحول حالات التحرش الجنسي التي ظهرت في بعض المناطق بالقاهرة إلى ظاهرة عامة في مصر ، مؤكدة أنه لا يوجد انفلات أخلاقي فى الشارع المصري وأن التحرش الجنسي لا يرقى إلى درجة الظاهرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
"سفاح المعادى" يعترف بالاعتداء على 9 فتيات وسيدات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أشراط الساعة" للدكتور عبد الله بن سليمان الغفيلي
» تعذيب حتى الموت:الفيديو الذي تراه أسرة "ضحية التعذيب" بالإسكندرية سببا في مقتله
» ملك الإنسانية والرحمة ينقذ"روزان اليامي"من الجلد
» تحميل مسلسل مهند الجديد جميع حلقات مسلسل مهند الجديد " الحب الممنوع " الحلقات كاملة حصرياً
» قبائل ومشايخ منطقة مكيراس "محافظة البيضاء"يزفون للوطن الشهيد العميد عمر العيسي قائد اللواء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: آخر الجرائم التي جدت بمصر-
انتقل الى: