البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 من جرائم الراقصات قتل وضرب وهز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: من جرائم الراقصات قتل وضرب وهز   الإثنين أبريل 06, 2009 4:55 pm

رحاب ضاهر – إيلاف/ مجددًا عادت لتطفو على السطح قضية الراقصة فيفي عبده وخادمتها الفلبينية، فقد تقدم المحامي* ‬نبيه الوحش ببلاغ* ‬إليى ‬ النائب العام يتهم فيه فيفي* ‬عبده بتعذيب واحتجاز الخادمة ال[/b]فلبينية*. وطالب الوحش بتقديم فيفي عبده للمحاكمة ‬في* ‬بلاغه، مدعيًا أن النيابة العامة لم تقم باستدعاء عطيات عبدالفتاح وشهرتها* ‬فيفي* ‬عبده*، على الرغم من قيام المبلغة والتي* ‬تعمل سنارست ومديرة مؤسسة خيرية بعد ان تلقت رسالة على* ‬هاتفها المحمول من خادمة المشكو في* ‬حقها، الفليبنية الجنسية تستغيث بها من احتجازها وتعذيبها على ‬يد فيفي عبده، وسحب جواز سفرها واحتجاز راتبها،* ‬وأنها منذ ثماني* ‬سنوات لم تسمح لها بالسفر لرؤية أهلها ولو لمرة واحدة*.‬
فيفي عبده في أحد ملاهي بيروت
يذكر أن نيابة العجوزة استمعت إلى أقوال محمد الدراوى، زوج الفنانة فيفى عبده، الذي أنكر الواقعة، وقال إن الخادمة استغاثت بكاتبة السيناريو لتتمكن من العودة إلى بلادها، وإن "فيفى" تعامل الخادمات بهدوء ولا يوجد سبب للتعذيب والاحتجاز ووجهت له النيابة تهمة تشغيل خادمة دون إخطار الجهات المسؤولة، واستمعت النيابة لأقوال الخادمة الفلبينية نورهان، وتبين أنها تتحدث العربية بطلاقة، وقالت في التحقيقات إن الفنانة وزوجها تعديا عليها بالضرب وتسببا فى إيذائها بدنياً، واحتجزتها الفنانة داخل شقة بالمعادى ونقلتها إلى أخرى بالعجوزة لمدة 8 سنوات متتالية.
فيفي عا الوحدة ونص
يذكر أنه سبق أن وجهت أربع خادمات أجنبيات اتهامات لفيفي عبده باحتجازهن داخل شقة لها بضاحية كورنيش النيل في منطقة مصر القديمة لأكثر من 5 سنوات، زاعمات أنها منعت خروجهن خارج الشقة، وأنها عينت على الشقة بعض الحراس الخاصين بها ومنعت عنهن كل وسائل الاتصال بالخارج. وبحسب كلامهن فإن، أولئك الخادمات "أثيوبية وثلاث فلبينيات" فشلن في الاستغاثة بالشرطة إلى أن استطعن الحصول على هاتف جوال تمكنّ من خلاله بالاتصال بمأمور قسم شرطة مصر القديمة عن طريق ارسال العديد من رسائل الاستغاثة. وبعد ذلك جرى احضارهن إلى قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة.
ليست فيفي عبده وحدها المتهمة بتعذيب الخادمات فقد سبق أن سجنت الممثلة وفاء مكي بتهمة تعذيب خادمتها المصرية ، ووجهت تهمة قتل الخادمة للمغنية والراقصة بوسي سمير حيث وجدت جثتها في المبنى الذي تسكن فيه سمير .
يذكر أن فيفي عبده زارت بيروت مؤخرا لحضور زفاف أحد معارفها ، وسهرت في أحدى المرابع الليلية وقامت بالرقص هناك .

__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد منعم



عدد الرسائل : 725
العمر : 48
الإسم و اللقب : محمد منعم
نقاط : 260
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: من جرائم الراقصات قتل وضرب وهز   الإثنين أبريل 06, 2009 4:57 pm

مش هقولها غير عيب على سنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من جرائم الراقصات قتل وضرب وهز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 15- منتدى قصص من الواقع-
انتقل الى: