البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 في قفصة: 20 سنة سجنا لامرأة قتلت زوجها وأحرقت جثته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: في قفصة: 20 سنة سجنا لامرأة قتلت زوجها وأحرقت جثته   الجمعة يونيو 12, 2009 2:07 pm

في قفصة: 20 سنة سجنا لامرأة قتلت زوجها وأحرقت جثته

تأجيل الحكم على قريبتها المفردة بالتتبع


السند - الصباح: أصدرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقفصة حكمها على الزوجة الشابة التي أدينت صحبة ابنة أختها المفردة بالتتبع لدى قاضي الطفل من أجل جريمتي القتل العمد مع سابقية الإضمار واتلاف جثة.

وقد قضت المحكمة حضوريا بسجن المتهمة مدة 20 عاما من أجل جريمة القتل العمد وستة أشهر من أجل إتلاف الجثة. في حين تم تأجيل الحكم بالنسبة لشريكتها في الجريمة المفردة بالتتبع لدى محكمة الأطفال. وللتذكير بتفاصيل الجريمة التي أثارت ولازالت ردود أفعال متباينة. فإن المتهمة وهي من مواليد 1982 وأم لأربعة أبناء اعترفت تفصيلا بقتلها زوجها مؤكدة أنه بتاريخ 28 مارس 2008 فوجئت بابنة أختها (المتهمة) تهم بفتح الباب للخروج وكانت تبكي وحالتها مضطربة وتمسك بتلابيب ثيابها من جهة الصدر. وتضع يدها على صدرها دون أن تخبرها السبب رغم الحاحها، واكتفت بأن قالت لها «ما ثمّة شيء» وبدخولها وجدت زوجها الهالك يرتدي سروالا رياضيا وجمازته وقميصه مفتوحين من الأعلى وكان بصدد ارتدائهما فعاتبته وتوعدته برفع أمره إلى والده وإخوته، فتحدّاها الهالك وعبّر عن عدم اكتراثه وكانت قبل ذلك قد تركته يقوم بإصلاح مفتاح كهربائي بواسطة سكين كبيرة الحجم وأثناء النقاش مسك الهالك السكّين المذكورة وهدّدها بها ثم جذبها من تلابيب ثيابها وقد همّت بالخروج غير أنّه جذبها وأشهر في وجهها السكين بيده اليمنى وكانت قبالته تماما فمسكت السكّين بكلتا يديها حتى لا تتأذّى عندها بدا الهالك في ضربها بيده اليسرى فافتكت منه السكين بدافع الخوف فقام بخنقها بكلتا يديه بقوّة وقد أحست بأنه كان يريد قتلها عندها سدّدت له طعنة واحدة على مستوى صدره فارتخى وانهار وسقط أرضا فوضعته فوق حشية بالمكان وقد سمعته يردّد بصوت خافت «نستاهل عندك حق» وكانت الدماء قد نزلت منه بغزارة وأضافت المتهمة أنّها وأمام حالة الفزع التي انتابتها نتيجة الدّماء الغزيرة التي سالت من الهالك أخبرت ابنة أختها (المفردة بالتتبع) بما حصل وقد ردت عليها هذه الأخيرة بقولها أنه اغتصبها فاغتاضت للأمر ونزعت السكين المغروزة بصدر الهالك وعاودت طعنه مجدّدا عدة مرات متتالية لا تتذكّر عددها.

وكانت الزوجة المتهمة قد تراجعت في اعترافاتها أثناء الاستنطاق الأوّل بدعوى اعتراف ابنة أختها باقترافها لجريمتي القتل العمد مع سابقية القصد واتلاف جثة قصد إخفاء موت صاحبها واعترفت فقط بكونها أصابت زوجها الهالك بواسطة سكين لما أحسّت بأنه ينوي قتلها فدافعت عن نفسها لا غير.

أما المتهمة الطفلة المفردة بالتتبع فقد اعترفت أنها هي التي قتلت زوج خالتها وحرقت جثته وذلك نتيجة سلوكه المشين معها والذي كان متعوّدا عليه. حيث كانت تعيش مع خالتها منذ كان عمرها سنتين.. وذكرت في اعترافاتها أنها نهرت خالتها عندما شرعت في الصرّاخ بعد قتل الزوج وأشعرتها بتصرفاته واعتداءاته الجنسية عليها. وكانت الزوجة القاتلة قد صرّحت أن ابنة أختها أعلمتها أنها سكبت كمية من النفط على جثّة الهالك وحرقتها وذكرت لها أنّها أقدمت على ذلك لحمايتها وإبعاد الشبهات عنها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
في قفصة: 20 سنة سجنا لامرأة قتلت زوجها وأحرقت جثته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: