البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الجزائر: تقرير أمني يكشف أن الجنس اللطيف أصبح وحشا 1068 امرأة متورطة في القتل والذبح والجريمة المنظمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: الجزائر: تقرير أمني يكشف أن الجنس اللطيف أصبح وحشا 1068 امرأة متورطة في القتل والذبح والجريمة المنظمة   الخميس يوليو 16, 2009 1:27 pm

تقرير أمني يكشف أن الجنس اللطيف أصبح وحشا
1068 امرأة متورطة في القتل والذبح والجريمة المنظمة


توقيف أكثر من 180 امرأة بين عاهرة ولصة وقاتلة ومهرّبة شهريا

كشف تقرير أمني حديث، أن سطيف تتصدر الولايات التي سجل بها أكبر عدد من الجرائم التي تورطت فيها نساء بـ83 امرأة تم توقيفها.

*

*
وتأتي عين تموشنت بعدها بـ78 امرأة أغلبهن متورطات في التهريب والشعوذة والدعارة إضافة الى ولايتي مستغانم وتلمسان غرب البلاد، بينما تحتل "العاصميات" الترتيب الخامس بـ45 امرأة متورطات في التزوير، الانتماء لجماعة أشرار والدعارة.
*
وانتشر الإجرام النسوي بأشكاله ومس العديد من ولايات الوطن المصنفة ضمن المناطق المحافظة أهمها ميلة، تيارت، وهران، سيدي بلعباس، معسكر، عين الدفلى، الشلف، عنابة، تيبازة، غليزان، تبسة، البرج، وتمنراست أقصى الجنوب حيث سجل تورطهن في الدعارة والتهريب.
*
ويشير التقرير الذي أعدته خلية الاتصال بقيادة الدرك الوطني حول مكافحة الإجرام النسوي خلال الأشهر الستة من العام الجاري الى توقيف 20 امرأة في إقليم اختصاص الدرك لتورطهن في القتل العمدي من مجموع 1068 امرأة تم توقيفهن خلال هذه الفترة لتورطهن في جرائم مختلفة.
*
ويلفت التقرير الانتباه الى تفاقم الإجرام النسوي حيث تضاعف عدد المتورطات مقارنة بالعام الماضي، اذ سجلت مصالح الدرك توقيف 1065 امرأة خلال سنة 2007 وهو ما يعادل عدد الموقوفات خلال 6 أشهر من العام الجاري.
*
ويتصدر الضرب والجرح العمدي القضايا التي تورطت فيها النساء خاصة الشابات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و30عاما إضافة الى انخراطهن في الجريمة المنظمة مثل التهريب، الإتجار بالمخدرات إضافة الى السرقة وتراجع عدد الموقوفات المتورطات في "الجرائم التقليدية" المتعلقة بالدعارة والأفعال المخلة بالحياء والإغراء على الطريق العمومي.
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
الجزائر: تقرير أمني يكشف أن الجنس اللطيف أصبح وحشا 1068 امرأة متورطة في القتل والذبح والجريمة المنظمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: جرائم جدت في العالم :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بالمغرب العربي-
انتقل الى: