البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مصر: النيابة تنتهي من إعداد مذكرة برفع الحصانة عن نائب الوطني المتهم بلعب القمار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: مصر: النيابة تنتهي من إعداد مذكرة برفع الحصانة عن نائب الوطني المتهم بلعب القمار   الأربعاء يناير 13, 2010 4:28 pm

مصر: النيابة تنتهي من إعداد مذكرة برفع الحصانة عن نائب الوطني المتهم بلعب القمار


أعدت نيابة وسط القاهرة برئاسة المستشار ممدوح وحيد- المحامي العام الأول- أمس مذكرة برفع الحصانة عن النائب ياسر صلاح- عضو مجلس الشعب عن دائرة الزاوية الحمراء- لإرسالها للمستشار عبدالمجيد محمود- النائب العام- تمهيداً لإرسالها إلي اللجنة التشريعية بمجلس الشعب لتتمكن النيابة من التحقيق معه في واقعة لعب القمار بفندق سوفتيل واستدعائه وأخذ أقواله في الاتهامات المنسوبة إليه.

كانت النيابة العامة قد أرسلت في طلب لمجلس الشعب الاستعلام عن عضوية النائب ياسر صلاح داخل المجلس وعما إذا كان يتمتع بالحصانة في الدورة البرلمانية الحالية من عدمه للتحقيق معه وهو ما أفاد به المجلس بأنه بالفعل يتمتع بالحصانة ويستوجب استئذان المجلس رسمياً.

من ناحية أخري أكد ياسر صلاح- عضو مجلس الشعب- لـ «الدستور» أنه بصدد تقديم طعن بالتزوير علي المستندات المقدمة ضده في القضية والمرفقة بمحضر شرطة السياحة وأن النيابة لم تستدعه حتي الآن بشكل رسمي وأنه سيدلي بأقواله في حالة استدعائه.

وأشار إلي أن قضيته ذات اعتبارات أخري مرجحاً أن يكون بعض منافسيه حاولوا الإيقاع به بسبب الانتخابات القادمة خاصة أنه منذ بداية الواقعة بصالة القمار بسوفتيل كان هناك شيئ يدعو للشك بعد إصرار ضابط شرطة السياحة علي إرفاق صورة بطاقة عضويته بالمجلس في المحضر الذي حرر ضده. وأضاف أنه سيقدم اليوم بلاغاً للنائب العام ضد إحدي الصحف التي شهرت به علي مدار الأسبوع الماضي مستغلين الواقعة في أشياء تخدم منافسيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
مصر: النيابة تنتهي من إعداد مذكرة برفع الحصانة عن نائب الوطني المتهم بلعب القمار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: