البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 تأكيدا على تفاقم العنف في المؤسسات التربوية:تلميذ يقتل زميله طعنا في ساحة المعهد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: تأكيدا على تفاقم العنف في المؤسسات التربوية:تلميذ يقتل زميله طعنا في ساحة المعهد   السبت يونيو 05, 2010 4:28 pm

في قفصة صبيحة أمس
تلميذ يقتل زميله طعنا في ساحة المعهد





جدت صباح امس بمنطقة منزل ميمون التابعة لمعتمدية قفصة الشمالية والمعروفة باولاد وهيبة جريمة قتل فظيعة اهتز لها جميع اهالي المدينة. الجريمة وقعت داخل حرم المدرسة الاعدادية بالمنطقة وامام مرأى كافة اعضاء الاسرة بالمعهد.. وهي المرة الاولى التي تقع فيها جريمة قتل بهذه الطريقة.. الضحية تلميذ في السنة الثامنة من التعليم الاساسي وهو يتيم الام يشتغل والده على سيارة نقل ريفي ومعروف في صفوف زملائه واساتذته بهدوئه ودماثة اخلاقه، وهو اصيل المنطقة، القاتل زميله يدرس بالسنة التاسعة من نفس المعهد وهو اصيل منطقة مجاورة..

الحادثة وقعت في الثامنة صباحا حيث استل القاتل سكينا من بين طيات ثيابه وانهال بها مباشرة ودون مقدمات على الضحية وغرسها في صدره على مستوى القلب فخر ارضا فسارع الاساتذة اليه وحمله احدهم في سيارته على جناح السرعة في اتجاه المستشفى المحلي بالسند وهو الاقرب الى المنطقة ولكن سبق السيف العدل فقد فارق الضحية الحياة قبل الوصول للمستشفى وفي الاثناء دبت حالة من الذعر والفزع الشديدين في صفوف التلاميذ وكافة اهالي المنطقة.. ثم حضر اعوان الامن وممثل النيابة العمومية الذي اذن بفتح بحث تحقيقي في الموضوع. كما حضر المدير الجهوي للتربية وتقرر غلق المعهد لمدة يومين وتأجيل انجاز الفروض التأليفية.

وعن اسباب الجريمة فيبدو انها خلافات بسيطة مثل التي تقع احيانا بين التلاميذ.. وللاشارة فانه وقعت السنة الفارطة جريمة قتل مماثلة بالمعهد الثانوي احمد السنوسي بوسط مدينة قفصة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
تأكيدا على تفاقم العنف في المؤسسات التربوية:تلميذ يقتل زميله طعنا في ساحة المعهد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: