البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 في إطار صفقة سياسية قذرة:سب رسول الإسلام في إعلام الحزب الوطني .. النايل سات يبث قناة تنصيرية تهاجم الإسلام ومقدساته ونشطاء يتقدمون ببلاغات ضد أنس الفقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: في إطار صفقة سياسية قذرة:سب رسول الإسلام في إعلام الحزب الوطني .. النايل سات يبث قناة تنصيرية تهاجم الإسلام ومقدساته ونشطاء يتقدمون ببلاغات ضد أنس الفقي   الأربعاء يونيو 30, 2010 7:00 pm

في إطار صفقة سياسية قذرة:سب رسول الإسلام في إعلام الحزب الوطني .. النايل سات يبث قناة تنصيرية تهاجم الإسلام ومقدساته ونشطاء يتقدمون ببلاغات ضد أنس الفقي





عمت حالة من الاستياء البالغ في أوساط جمهور الفضائيات المصري بعد موافقة جهة مجهولة في وزارة الإعلام ببث قناة "الحياة" التنصيرية المتطرفة على القمر المصري النايل سات ، بما يعني منحها الترخيص القانوني للعمل في مصر ، حيث ارتبطت تلك القناة بأشهر البرامج التي تسب الإسلام والرسول الكريم وتاريخ الإسلام ومقدسات المسلمين وتتبنى أسوأ المواقف تطرفا في أقباط المهجر ، كما أنها القناة التي استضافت القس المتطرف "زكريا بطرس" المشهور بسبابه للرسول وأمهات المؤمنين والصحابة والقرآن .
فقد فوجئ المشاهدون ببث القناة منذ أسبوعين دون توقف وبعرض برامج تسب الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بأقذع أنواع السباب . ففى برنامج يدعى " كشف القناع " تم بثه أمس الثلاثاء استضافت فيه القناة شخص يدعى " رشيد " وصف فيه الرسول الكريم بأنه " قاتل " و سفاك للدماء " كما قام بقذف السيدة صفية بنت حيى زوج الرسول الكريم ، وطعن فى عرضها ، كما بثت القناة أيضا برنامج يدعى " سؤال جرئ " استضافت فيه مجدى خليل المتطرف القبطى الذى ادعى أن مباحث أمن الدولة تقوم بخطف الفتيات القبطيات وتخديرهن واغتصابهن ، ثم إجبارهن على اعتناق الإسلام بعد حدوث حمل سفاح ، وفى السياق ذاته حرضت القناة الأقباط على تحدي أحكام القضاء ورفضها استجابة لتوجيهات المراجع الدينية .
هذا ويتردد أن مالك القناة الملياردير القبطي صبحي بشرى ، قد انضم إلى الحزب الوطني وتلقى وعودا من قيادات رفيعة في الحزب بترشيحه على قوائمه في انتخابات مجلس الشعب المقبل ، حيث يرجح مراقبون أن بث القناة المثيرة للفتنة الطائفية رسميا في مصر هو جزء من صفقة بين النظام والقيادة الكنسية قبل انتخابات مجلس الشعب والرئاسة .
جدير بالذكر أن حقوقيين ونشطاء دشنوا عدة قروبات فى الفيس بوك تطالب بإغلاق القناة ومحاسبة المسئولين عن البث ، ودخل بعضهم فى إضراب مفتوح عن الطعام حتى يتم إغلاق القناة ، ومن بينهم الإعلامى عصام مدير الذى حمّل وزارة الإعلام المصرية مسئولية ما يحدث .
وعلى صعيد آخر قام عدد من المواطنين بعمل بلاغات فى أقسام الشرطة ضد أنس الفقى وزير الإعلام وأمين بسيونى رئيس النايل سات وصبحى بشرى رجل الأعمال لوقوع أضرار مادية ومعنوية ضدهم نتيجة سماح المشكو فى حقهم ببث القناة وما تحويه من تجاوزات ضد المقدسات الإسلامية بما يهدد ببث فتنة طائفية ويعد ازدراءا صريحا للدين الإسلامى .
يذكر أن النايل سات اتخذت من قبل مواقف متشددة وعنيفة ضد القنوات الدينية الإسلامية ، وأوقف من قبل بث قنوات إسلامية من بينها الزوراء العراقية و الرحمة و الحكمة وقناة الحوار الإخبارية وقناة الأقصى التابعة لحركة حماس ، كما أرسل تهديدات بالغلق لقنوات أخرى مثل قناة صفا وقناة الناس .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
في إطار صفقة سياسية قذرة:سب رسول الإسلام في إعلام الحزب الوطني .. النايل سات يبث قناة تنصيرية تهاجم الإسلام ومقدساته ونشطاء يتقدمون ببلاغات ضد أنس الفقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من اسهل الطرق لضبط ملف الترجمه مع الفيلم اذا كانت متاخره
» احكام نقض في الاهمال الجسيم
» المستندات اللازمة للفصل في الدعاوى
» مجلس الدولة يؤكد حق المطلقة والأرملة فى معاش «الأب»
» العاده السريه للشيخ كشك رحمه الله رحمه واسعه هامة لا تضيع على نفسك سمعها على أكتر من سيرفر بحجم 16 ميجا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: