البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مصر: ضحية جديدة لـ«طوابير الخبز»: وفاة مواطن تشاجر مع صاحب مخبز بالدقهلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: مصر: ضحية جديدة لـ«طوابير الخبز»: وفاة مواطن تشاجر مع صاحب مخبز بالدقهلية   الإثنين ديسمبر 27, 2010 7:45 pm

مصر: ضحية جديدة لـ«طوابير الخبز»: وفاة مواطن تشاجر مع صاحب مخبز بالدقهلية






هدت محافظة الدقهلية سقوط ضحية جديدة لأزمة الخبز، مساء أمس الأول، إذ لقى محمد الشحات الشبراوى «٤٧ سنة» مصرعه، إثر تشاجره مع صاحب مخبز بقرية قرقيرة بالسنبلاوين، لاختلافهما على كمية الخبز التى يريد شراءها. تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.

قال شهود عيان «إن الضحية وقف فى الطابور نحو ساعتين، وعندما وصل لشباك التوزيع طلب شراء خبز بـ٣ جنيهات، إلا أن على محمود إبراهيم، صاحب المخبز، رفض وقال له (بجنيه فقط)، فأصر الضحية على أن يشترى احتياجاته أسوة بمن سبقوه، ونشبت مشاجرة بينهما دفعه خلالها صاحب المخبز وهدده بالاعتداء عليه بالضرب بخشبة فسقط مغشياً عليه ولفظ أنفاسه قبل وصوله المستشفى».

وألقت الشرطة القبض على صاحب المخبز، ونفى فى المحضر الذى تم تحريره بمركز شرطة السنبلاوين اعتداءه بالضرب على الضحية، مؤكداً أنه «كان يريد شراء كمية من الخبز أزيد من حصته وعندما اعترضت تشاجر معى فدفعته بعيداً فسقط مغشيا عليه».

كانت ظاهرة طوابير الخبز قد عادت للظهور أمام مخابز المحافظة، خاصة فى مدينة طلخا، وانتظر عشرات المواطنين أمام مخبزى الحرمين وأولاد أبوإسماعيل بالمدينة، فى محاولة للحصول على خبز، ونشبت مشاجرات بين المواطنين بسبب أولوية الوقوف فى الطابور ومجاملة أصحاب المخبز لبعض الناس - على حد تعبيرهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
مصر: ضحية جديدة لـ«طوابير الخبز»: وفاة مواطن تشاجر مع صاحب مخبز بالدقهلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: