البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 في فريانة إيقاف رجل و امراتين من عائلة بن علي والجيش يطارد 4 سيارات قرب الحدود الجزائرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: في فريانة إيقاف رجل و امراتين من عائلة بن علي والجيش يطارد 4 سيارات قرب الحدود الجزائرية    الأحد يناير 16, 2011 3:25 pm

في فريانة
إيقاف رجل و امراتين من عائلة بن علي والجيش يطارد 4 سيارات قرب الحدود الجزائرية


علمت " الصباح " من ضباط جيش متمركزين في مدينتي فريانة و تلابت الواقعتين على بعد 30 كلم من المعبر الحدودي " بوشبكة " على الحدود التونسية الجزائرية و كذلك من مواطنين كانوا شهود عيان ان قوات الجيش الوطني بمساعدة من بعض الاهالي قاموا بايقاف سيارات بيضاء تحمل ارقاما تونسية عادية اشتبه في امرها كانت متجهة نحو المعبر الحدودي المذكور فوجدوا داخلها ثلاث افراد من عائلة الرئيس السابق ( رجل قيل انه قيس بن علي برفقته امراتان) و بحوزتهم بعض الاسلحة..

و قد وقع القاء القبض عليهم و هم موجودون منذ البارحة في ثكنة بفريانة ..عملية الايقاف تمت اثر مطاردة طويلة وتبادل لاطلاق النار وذلك قرب قرية " ام علي " الحدودية ..

نفس المصادر اكدت لنا ان قوات الجيش الوطني طاردت البارحة منذ الساعة السابعة مساء اربع سيارات منها واحدة تحمل ارقاما زرقاء قيل انها تحمل مسؤولين سامين سابقين بالحرس الرئاسي و افرادا اخرين من عائلة الطرابلسية والى حد كتابة هذه الاسطر فان المطاردة ما تزال متواصلة قرب منطقة تلابت ..

وقد وقع وضع حواجز عديدة و نقاط تفتيش كثيرة قرب هذه المنطقة الحدودية للتثبت جيدا من كل السيارات المتجهة الى معبر بوشبكة الحدودي..

كما سمعت البارحة عدة طلقات نارية في اشتباك قرب منزل احد المهربين المعروفين في المنطقة بعلاقته المشبوهة بجماعة الطرابلسية التي كانت تؤمن له الحماية اللازمة ويتردد ان بعضا من افرادها وصلوا امس الى فريانة للاختباء عنده استعدادا لترحيلهم خلسة خارج تونس عبر الحدود الجزائرية..

من جهة اخرى هذا علمنا من مصادر مؤكدة من الجيش المتمركز في القصرين انه تم امس ايقاف سيارة محملة بالسلاح امام مصنــع عجين الحلفاء و الورق بالقصرين كان يقلهما بعض المهربين المقربين من مسؤول تجمعي جهوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
في فريانة إيقاف رجل و امراتين من عائلة بن علي والجيش يطارد 4 سيارات قرب الحدود الجزائرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: