البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 بن علي في غيبوبة.. بين التأكيد والنفي بن علي في غيبوبة.. بين التأكيد والنفي المهم أننا خلعناه...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: بن علي في غيبوبة.. بين التأكيد والنفي بن علي في غيبوبة.. بين التأكيد والنفي المهم أننا خلعناه...   الجمعة فبراير 18, 2011 5:06 pm

بن علي في غيبوبة.. بين التأكيد والنفي
..






تونس ـ الصباح ـ وكالات ـ تواترت خلال الساعات القليلة الماضية الانباء المتضاربة حول مصير الرئيس المخلوع بعد اكثر من شهر على هروبه المذل الى السعودية بعد الاطاحة به. فقد نقلت التلفزة الوطنية التونسية أمس عن مصدر بوزارة الخارجية قوله إنه لا تأكيد لوجود الرئيس المخلوع بن علي في حالة غيبوبة في مستشفى بجدة إثر إصابته بجلطة دماغية. وكانت انباء تحدثت عن تدهورحالته الصحية وقال الصحافي الفرنسي نيكولا بو، المتخصص في الشؤون التونسية على مدونته على الانترنت الأربعاء إن الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي دخل في غيبوبة ونقل إلى المستشفى في جدة.

ونقل الصحافي أن بن علي (75 عاماً) «أصيب بجلطة دماغية ونقل إلى مستشفى مخصص للأمراء السعوديين في جدّة تحت هوية مزيفة لأسباب أمنية». وقال إن صحته «مثيرة للقلق» وإنه «دخل في غيبوبة»، كما أن زوجته ليلى طرابلسي، التي كانت عرضة للكثير من الانتقادات والاتهامات باختلاس الأموال العامة واستغلالها وعائلتها الحكم، لم تعد إلى جانبه.

ونقل عن مصدر مقرب من الرئيس المؤقت الحالي لتونس فؤاد المبزع إنه يعلم منذ ثلاثة أيام عن وضع بن علي الصحي. وقال الصحافي إن بن علي لا يعاني من عودة ظهور مرض السرطان الذي كان يعاني منه، بل جلطة دماغية خطرة. وأشار الصحافي إلى أن مكان تواجد السيدة الأولى السابقة غير معروف، مشيراً إلى أن البعض يرجحون أن تكون في ليبيا، بسبب العلاقات الجيدة بين النظام الليبي والثنائي التونسي. وقد نشر تقرير بو في صحف فرنسية عدة منها (لوموند) و(ليبيراسيون).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
بن علي في غيبوبة.. بين التأكيد والنفي بن علي في غيبوبة.. بين التأكيد والنفي المهم أننا خلعناه...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: