البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مشادات كلامية بين أنصار ''الزعيم'' والمتواجدين أمام المحكمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: مشادات كلامية بين أنصار ''الزعيم'' والمتواجدين أمام المحكمة    الخميس أبريل 26, 2012 12:42 pm

مشادات كلامية بين أنصار ''الزعيم'' والمتواجدين أمام المحكمة







شهدت محكمة شمال الجيزة مشادات كلامية بين عدد من الفنانين المتضامنين مع الفنان عادل إمام، الذى صدر ضده حكم فى قضية ازدراء الأديان، وعدد من المتواجدين أمام مقر المحكمة، صباح اليوم الخميس.

وكان قد حضر العشرات من الفنانين والنشطاء السياسيين إلى مقر محكمة شمال الجيزة بشارع السودان، تضامنا مع الفنان عادل إمام فى القضية التى صدر فيها حكم ضده بالحبس 3 شهور بتهمة ازدراء الأديان.

حضر عدد كبير من الفنانين على رأسهم نبيل الخلفاوى وجيهان فاضل وعدد من شباب الممثلين الذين وقفوا أمام مقر المحكمة مرددين: ''ماذا فعل عادل إمام ليحكم عليه بالسجن''.

وردد أنصار عادل إمام هتافات: ''يا سيادة النائب العام عندنا كام عادل إمام، العين لا هتغفل ولا هتنام إذا اتحبس عادل إمام، الحرية للإبداع، عادل إمام فنان عظيم له فى الفن تاريخ عظيم''، مما أدى إلى رد البعض من المتواجدين أمام المحكمة مرددين ''اسكت اسكت''، واخد كام واخد كام''، مما تسبب فى وقوع مشادات بين الجانبين.

ومن المقرر أن تصدر محكمة جنح العجوزة في جلستها المنعقدة اليوم، الخميس، الحكم في دعوى اتهام الفنان عادل إمام والكاتب لينين الرملى ووحيد حامد والمخرجين محمد فاضل وشريف عرفة والفنان ياسر جلال وعدد آخر من مخرجي أفلام الفنان عادل إمام، بازدراء الأديان من خلال أعمالهم الفنية.

كان أحد المحامين قد أقام دعواه أمام محكمة جنح الحجوزة يتهم فيها المدعي عليهم بازدراء الأديان، ويأتي ذلك بعد صدور حكم منذ عدة أيام يقضي بتأييد حكم الحبس ضد الفنان عادل إمام بتهمة ازدراء الأديان، وهو ما أثار غضب الفنانين وأدى إلى توجههم إلى مقر المحكمة للتضامن مع الفنانين المقامة ضدهم الدعوى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
مشادات كلامية بين أنصار ''الزعيم'' والمتواجدين أمام المحكمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: