البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 اليوم صواريخ الاحتلال تقتل 11 فردا من عائلة واحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: اليوم صواريخ الاحتلال تقتل 11 فردا من عائلة واحدة   الأحد نوفمبر 18, 2012 6:52 pm

اليوم:صواريخ الاحتلال تقتل 11 فردا من عائلة واحدة




غزة - - استشهد مساء اليوم السبت، 11 مواطناً من عائلة الدلو، جراء غارة اسرائيلية، استهدفت منزل العائلة في حي النصر بمدينة غزة ما يرفع الى 26 اجمالي عدد ضحايا اليوم الخامس من عدوان الاحتلال المتواصل على غزة وبذلك يصل اجمالي عدد شهداء العدون منذ يومه الاول (الاربعاء الماضي) الى 72شهيدا وشهيدة و660 جريحا جلهم من المدنيين.

ومن بين مجمل هؤلاء الشهداء 20 طفلا و 8 سيدات و 9 مسنين اما الجرحى الذين ارتفع عددهم الى 660 فان من بينهم 224 طفلا 113 امرأة وفتاة و 50 مسناً كما افاد مكتب الاعلام التابع للحكومة المقالة في غزة

وذكرت مصادر طبية في غزة ان الشهداء هم: المواطن محمد الدلو وأطفاله الأربعة (إبراهيم ويوسف وجمال وأيمن) الذين لم يتجاوز أكبرهم السبعة أعوام، والمواطنة تهاني الدلو (46 عاماً)، والفتيات (سماهر وسماح ورنين) الدلو، والمسنة أمينة المزنر (83 عاما) والشاب عبد الله المزنر، هذا عوضا عن اصابة أكثر من 12 مواطنا اخر جراء القصف الإسرائيلي منزل عائلة الدلو.

استشهاد 5 مواطنين وإصابة أكثر من 500 آخرين في استمرار العدوان على غزة
وقالت مصادر محلية في غزة، أن طائرة حربية اسرائيلية، استهدفت المنزل المكون من ثلاثة طوابق، بعدة صواريخ حيث سوته بالأرض، وأحدثت حفرة كبيرة في المكان، مشيرين الى ان عددا من الجرحى لا زالوا عالقين تحت انقاض المنزل.

وكان سبق عملية ابادة عائلة الدلو سقوط عدد مماثل من الشهداء (12 شهيدا) في عدة عمليات قصف متفرقة نفذها الاحتلال منذ ساعات فجر اليوم الاحد كما واعقب ذلك استشهاد المواطن عطية مبارك (55 عاما) في مخيم النصيرات عند حوالي السادسة والنصف من مساء اليوم الاحد الامر الذي تلاه استشهاد المواطن حسام ابو شاويش متاثرا بجروخ خطرة كان اصيب بها في مخيم النصيرات.

وكان استشهد طفلان جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت منزلين شمال قطاع غزة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاحد كما استشهدت المواطنة سعدية ديب (60 عاماً) جراء استهداف محيط منزلها بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، إضافة إلى المواطن محمد ابو نقيرة جراء غارة على منزله في رفح، والطفل اياد ابو خوصة (عام ونصف) جراء غارة اسرائيلية على منزل بمخيم البريج وسط القطاع.

وانتشلت طواقم الاسعاف جثة المواطنة نوال عبد العال (52 عاماً) من تحت انقاض منزل آل عبد العال جراء استهداف منزلهم صباح اليوم شرق غزة.

استشهاد 5 مواطنين ... وإصابة أكثر من 500 آخرين في استمرار العدوان على غزة
وفي ساعات ظهر اليوم، أكدت مصادر طبية وصول الشهيد احمد النحال من سكان مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، و13 جريحاً لمستشفى الشفاء جراء سلسلة غارات على عدة مناطق بمدينة غزة.

وفي غارة استهدفت مجموعة من المواطنين في مخيم الشاطئ، استشهدت الطفلة تسنيم نحّال (11 عاماً)، وأصيب عدة مواطنين.

واستشهد عصر اليوم ثلاث شقيقات (سماح وسلاف وتهاني الدلو ) وأربعة أطفال لم تتجاوز أعمارهم ستة أعوام ومواطن آخر (أحد المارّة). وانتشل والد الاطفال ووالدتهم من تحت الانقاض (محمد و رنان الدلو)، وجثمان المواطنة امينة المزنر (73 عاماً).

ومساء اليوم، استشهد ثلاثة مواطنين اثنين في غارة اسرائيلية على سيارة مدنية بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، وهما: سهيل حمادة ونجله مؤمن، بينما كانا يبيعان المياه المعدنية، والآخر هو محمد العف جراء استهدافه من طائرة استطلاع في منطقة اليرموك بمدينة غزة.

وأفاد مراسل دوت كوم في غزة بأن الإصابات إثر الغارات الجوية في تزايد مستمر، نتيجة انتشال الجثث والمصابين من تحت الأنقاض، مضيفاً أن طواقم الإنقاذ والأجهزة الأمنية تتعاون فيما بينها للسيطرة على الوضع العام، لتفادي تأخر علاج المصابين.

مشهد من انتشال ابناء عائلة الدلو
ففي غارة اسرائيلية على مجموعة من المواطنين في محيط تلة قليبو شرق جباليا أصيب أربعة مواطنين، وفي غارة اخرى على دراجة نارية بالقرب من ابراج الكرامة شمال مدينة غزة أصيب مواطنان.

ففي غارات استهدفت منزلين شمال قطاع غزة أصيب 17 مواطناً، وفي غارات أخرى وقعت على اراضٍ خالية بجوار منازل المواطنين بمناطق مختلفة أصيب 4 مواطنين.

كما أصيب مواطن بجروح حرجة جراء غارة اسرائيلية من طائرة استطلاع استهدفته بحي الشجاعية شرق غزة، فيما أصيبت سيدة في غارات اسرائيلية وقعت شرق محافظة خان يونس جنوب القطاع.

وأفاد مراسلنا بأن طواقم الإنقاذ تحاول مساعدة المواطنين من تحت الأنقاض جراء القصف الذي طال مركز شرطة التفاح الذي تم تدميره وأدى لإحداث اضرار بالغة جداً في المنازل المجاورة له.

مشهد من انتشال ابناء عائلة الدلو
وفي محيط مسجد مصعب بن عمير بحي تل الهوى أصيب 8 مواطنين، إضافة إلى 7 اصابات في سلسلة غارات تتعرض لها مناطق مختلفة من القطاع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
اليوم صواريخ الاحتلال تقتل 11 فردا من عائلة واحدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: غزة Gaza-
انتقل الى: