البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 عن جريدة الصباح / في قضية اغتصاب الطالبة بنابل 20 عاما سجنا للمتهم الفار و14 عاما لشريكيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: عن جريدة الصباح / في قضية اغتصاب الطالبة بنابل 20 عاما سجنا للمتهم الفار و14 عاما لشريكيه   الجمعة فبراير 08, 2008 1:58 pm

:عن جريدة الصباح / في قضية اغتصاب الطالبة بنابل 20 عاما سجنا للمتهم الفار و14 عاما لشريك
20 عاما سجنا للمتهم الفار و14 عاما لشريكيه

المتهمون في قضية الحال ثلاثة شبان يافعين تتراوح اعمارهم بين 19 و22 سنة احيلوا على محكمة البداية بقرمبالية فأدانتهم وقضت بسجن اثنين منهم 14 عاما وقضت غيابيا للمتهم الفار بالسجن 20 عاما فطعن المتهمون في هذا الحكم بالاستئناف في حين لم تستأنف النيابة العمومية الحكم الصادر من محكمة البداية فجدد اثنان من المتهمين مثولهما بحالة ايقاف من اجل تهم مواقعة انثى غصبا والاعتداء بفعل الفاحشة على انثى بدون رضاها

باستعمال التهديد ودخول محل الغير ليلا رغم ارادة صاحبه باستعمال الخلع والسرقة باستعمال العنف الشديد والتهديد به وتمت احالة المتهم الثالث في القضية وهو بحالة فرار على انظار هيئة الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بنابل والتي قضت اثر المفاوضة بادانة المتهمين وسجن الموقوفين 14 عاما وقضت غيابيا في شأن المتهم الثالث بالسجن 20 عاما.

وللتذكير بأطوار القضية التي اوردناها خلال الطور الابتدائي فقد جدت ليلة 21 اكتوبر 2006 حيث عمد المتهمون الثلاثة الى اقتحام منزل المتضررة وهي طالبة جامعية تدرس بمدينة نابل ومتسوغة رفقة زميلتها لمسكن سويا وكانت بمفردها ليلتها وقد تداول ثلاثتهم على مفاحشتها عنوة ثم قاموا بالاستيلاء على خواتم وأساور ذهبية وهاتف جوال وقارورة عطر من النوع الرفيع تابعين للمتضررة الى ان تمكنت من الافلات منهم والاستنجاد بمالك المنزل الذي اتصل بأعوان الامن.

ولدى الباحث المناب اقر المتهمان بالتهم المنسوبة اليهما في حين تراجعا امام المحكمة في اعترافاتهما الاولية وتمسكا بالانكار.

وخلال جلسة المحاكمة الاستئنافية رافع محامون في حق المتهمين وطلبوا البراءة لموكليهما امام تمسكهما بالانكار واضاف محامو الدفاع ان اعترافات موكليهما انتزعت منهما غصبا ولاحظوا تجرد الاتهام.

واثر المفاوضة ادانت هيئة الدائرة الاستئنافية المتهمين وقضت بسجن الموقوفين 14 عاما وقضت غيابيا في شأن المتهم الثالث بالسجن 20 عاما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
عن جريدة الصباح / في قضية اغتصاب الطالبة بنابل 20 عاما سجنا للمتهم الفار و14 عاما لشريكيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: