البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 30 سنة سجنا للمتهم الذي حاول قتل المحامي وزوجته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: 30 سنة سجنا للمتهم الذي حاول قتل المحامي وزوجته   السبت فبراير 09, 2008 3:36 pm

عن جريدة الصباح/ 30 سنة سجنا للمتهم الذي حاول قتل المحامي وزوجته

قضت الدائرة الجنائية الرابعة بالمحكمة الابتدائية بتونس بادانة متهم في العقد الثالث من عمره وجهت له تهمة محاولة قتل نفس بشرية عمدا.

وقد قضت الدائرة بادانته في قضيتين تتعلقان بنفس التهمة.

وتفيد وقائع القضيتين ان المتهم وهو حريف لدى المحامي المتضرر توجه يوم الواقعة وبالتحديد في شهر أوت 2006 الى مكتب المحامي الكائن بحي 18 جانفي فوجده مغلقا فتوجه الى منزله الكائن بالضاحية الشمالية وقام بخلع الباب وولج الى الداخل.

وبوصول زوجة المحامي فوجئت بالمتهم فاصيبت بالذعر والفزع واطلقت عقيرتها بالصياح فقام المتهم بمسكها من رأسها وشرع في الاعتداء عليها وكان المتضرر اي زوجها بانتظارها امام محل سكناهما وعندما تأخرت في العودة اليه التحق بها فوجدها ملقاة ارضا والدماء تنزف منها بغزارة فحاول استفسارها ومحاولة التأكد مما اصابها وفي الاثناء اقبل المتهم وسدد ضربة قوية بواسطة سكين كبيرة الحجم الى المحامي ومن حسن حظه انه نجا من الموت بأعجوبة.

وبانطلاق الابحاث صرح المتهم انه توجه الى منزل المحامي وزوجته لاقتراض مبلغ مالي ولما طرق الباب ولم يجد أحدا قام بخلع الباب دون ان يكون لديه نية في ذلك واضاف انه حاول اصلاح الباب حتى لا يتعرض المنزل للسرقة وبحلول الزوجة ارتبك واعتدى عليها كما اعتدى على زوجها وقد مثل امام قاضي الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس وقضت المحكمة بسجنه في القضية الاولى مدة 15 سنة سجنا وسجنه بمثلها قي القضية الثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
30 سنة سجنا للمتهم الذي حاول قتل المحامي وزوجته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: