البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 إيطاليا: فيما يرقد في غيبوبة منذ 40 يوما عائلة التونسي كريم تناشد المعتدي على ابنها برصاصة في الرأس تسليم نفـسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: إيطاليا: فيما يرقد في غيبوبة منذ 40 يوما عائلة التونسي كريم تناشد المعتدي على ابنها برصاصة في الرأس تسليم نفـسه   الإثنين فبراير 11, 2008 6:01 pm

الاسبوعي ـ القسم القضائي: مازال الطفل التونسي كريم يرقد في غيبوبة تحت العناية الطبية المركزة في احد المستشفيات الايطالية بسبب الاصابة البليغة التي لحقت به في الرأس منذ ليلة رأس العام على اثر تعرضه لطلقة نارية عشوائية بمنطقة ترنتولا دوشنتا بكازيتا.

وكنا انفردنا محليا بنشر خبر تعرض الطفل (10 سنوات) لرصاصة طائشة اثناء احتفال الايطاليين بقدوم العام الجديد الذي خلف قتيلا آخر ونحو 475 جريحا وذكرنا حينها ان كريم كان يلعب بساحة منزل عائلته بترنتولا دوشنتا عندما اصيب في رأسه برصاصة مجهولة المصدر فنقل على جناح السرعة الى المستشفى حيث احتفظ به تحت العناية الطبية المركزة.

وافاد مصدر طبي لوسائل الاعلام الايطالية ان الحالة الصحية لكريم حرجة ولكنها مستقرة وقد يتواصل بقاء الطفل في غيبوبة خلال الاسابيع القادمة ان لم يطرأ اي طارىء.

نداء عائلة كريم

وفي الاطار ذاته ناشدت عائلة كريم الشخص الذي اطلق العيار الناري على وجه الخطأ والذي تسبب في اصابة ابنها بالظهور وتسليم نفسه للسلط الامنية. وقالت والدة كريم لصحيفة ايطالية الاسبوع الفارط: «اناشد الشخص الذي تسبب لنا في هذه المعاناة ان يسلم نفسه لاعوان الامن ان كانت له الشهامة والرجولة» واضافت: «اطلب من كل شخص يعلم هوية المعتدي ان يبلغ عنه».

ابحاث متواصلة

ويواصل اعوان الامن بكازيتا ابحاثهم في هذه الحادثة التي شدت انتباه الرأي العام في ايطاليا باعتبار ان المتضرر الذي مازال منذ اربعين يوما يصارع الموت طفل بريء «لا عملت ايدو ولا ساقو» وفي هذا السياق افادت وسائل الاعلام الايطالية ان التحريات لم تسفر عن اية ايقافات والمعتدي مازال طليقا رغم المعاناة التي سببها لكريم ولعائلته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
إيطاليا: فيما يرقد في غيبوبة منذ 40 يوما عائلة التونسي كريم تناشد المعتدي على ابنها برصاصة في الرأس تسليم نفـسه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: