البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 عن جريدة الصباح التونسية خرّب جسد غريمه بالطعنات ثم هشم رأسه بقضيب حديدي وأحرقه بعد أن استولى على حذائه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: عن جريدة الصباح التونسية خرّب جسد غريمه بالطعنات ثم هشم رأسه بقضيب حديدي وأحرقه بعد أن استولى على حذائه   الجمعة يناير 25, 2008 1:08 pm

:
خرّب جسد غريمه بالطعنات ثم هشم رأسه بقضيب حديدي وأحرقه بعد أن استولى على حذائه

احيل على انظار الدائرة الجنائية الثانية بالمحكمة الابتدائية بتونس متهم في العقد الرابع من عمره احضر بحالة ايقاف بعدما اصدرت النيابة العمومية بطاقة ايداع بالسجن ضده ووجهت له دائرة الاتهام تهمة قتل نفس بشرية عمدا المتبوع بجريمة السرقة واضرام النار عمدا.

استدرجه بالحيلة ليقضي عليه:

كان الهالك في هذه القضية يتردد على منزل خطيبته الكائن بالضاحية الجنوبية وكانت جارتها تتردد عليها ومن ثمة حصل تعارف بين هذه الاخيرة وخطيب الاولى وذلك ما جعل زوجها يشك في وجود علاقة خنائية بينهما، ولذلك قرر الانتقام من غريمه.

وفي يوم الحادثة اتصل به وطلب ان يوافيه بمقهى بالجهة فلم يتردد وبعد ما احتسيا قهوة اخبره الزوج ان هناك فتاة تنتظرهما على مقربة من مصب فضلات وهي مستعدة لمرافقتهما واللهو معهما فلم يتردد وذهبا معا على متن سيارته ولكن حال وصولهما واجهه الزوج بالشكوك التي راودته حول علاقته بزوجته فلم يجبه جوابا شافيا ومن هناك انطلق الخلاف بينهما فاستل الجاني سكينا من تحت طيات ثيابه وانهال بها طعنا على غريمه ولكنه لما لاحظ ان طعناته لم تزهق روح غريمه التقط قضبا حديديا وهشم له رأسه ثم جره بعيدا عن مصب الفضلات واشعل في جسده النار، وبعد ذلك اخذ حافظة أوراقه وكذلك حذاءه وغادر المكان وتوجه الى منزل والديه وهناك غير ملابسه وغسل السكين واخفى حافظة الاوراق.

وبانطلاق التحريات تم ايقاف الجاني وحجز لديه الحذاء والحافظة وبعض وثائق الهالك.

وبعرضه على باحث البداية اعترف بالجرم المنسوب له وتمت احالته على انظار هيئة المحكمة فقررت تأجيل المحاكمة الى جلسة 29 جانفي الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
عن جريدة الصباح التونسية خرّب جسد غريمه بالطعنات ثم هشم رأسه بقضيب حديدي وأحرقه بعد أن استولى على حذائه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: