البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 في الوطن القبلي: 4 فتيات و4 شبان في لقطات إباحية على الهواتف الجوّالة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: في الوطن القبلي: 4 فتيات و4 شبان في لقطات إباحية على الهواتف الجوّالة   الإثنين فبراير 18, 2008 12:39 pm

في الوطن القبلي: 4 فتيات و4 شبان في لقطات إباحية على الهواتف الجوّالة

* تونس ـ «الشروق»:
دهش بعض الشبان لما شاهدوا ابنة حيّهم في لقطات إباحية على شاشات بعض الهواتف المحمولة... فأخبروا والدها الذي كان قد اعلم اعوان الأمن عن غيابها.. فعاد الى أعوان الامن وأخبرهم بما يحدث...
هذا ما جدّ مؤخرا باحدى جهات الوطن القبلي حيث امكن لرجال الشرطة ايقاف ابنة الشاكي وثلاث من صديقاتها وأربعة شبان شاركوا في إعداد اشرطة إباحية.
وعلمنا ان كهلا يقيم باحدى مناطق الوطن القبلي تقدّم قبل ايام الى مقر أمني وقدّم بلاغا حول تغيب ابنته عن المنزل فتم فتح محضر في الغرض.
راج الخبر لدى سكان المنطقة لكن حدث شيء لم يتوقعوه اذ شاهدوا لقطات فيديو عبر الهواتف المحمولة تظهر فيه الفتاة المتغيّبة في لقطات إباحية فأخبروا والدها بما جرى.
صدم والد الفتاة لما شاهده وعاد الى المقر الامني حيث اخبر الاعوان بما جرى.. فكثفوا من تحرياتهم حتى بان لهم ان شابا يملك محلا لبيع اشرطة الفيديو بصدد ترويج هذه اللقطات فتوجهوا نحوه وألقوا القبض عليه كما حجزوا بعض الاقراص الممغنطة (CD) تحمل أفلاما إباحية.
وصرّح الشاب امام باحث البداية بأنه تسوّغ منزلا صحبة ثلاثة من أصدقائه وأربع فتيات قصد تصوير الافلام الإباحية.. وختم حديثه بالاشارة الى المنزل المتسوّغ..
تحول الاعوان نحو المكان المذكور وداهموه بإذن من النيابة العمومية فعثروا على ثلاثة شبان وأربع فتيات من ضمنهم الفتاة المتغيبة فألقوا القبض عليهم وحجزوا آلات التصوير.
ايد الشبان أقوال شريكهم الموقوف وصرّحوا بأنهم كانوا بصدد تصوير أفلام إباحية طويلة وكان من المنتظر ترويجها خارج ارض الوطن لكن تسرّع شريكهم (الموقوف الاول) في ترويج لقطات إباحية حالت دون ذلك.
وبعد الاستماع الى جميع الموقوفين تم ايداعهم سجن الايقاف في انتظار إحالتهم على أنظار النيابة العمومية حتى تقول في شأنهم كلمتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
المدير أ/ طه العبيدي
Admin


عدد الرسائل : 5079
الإسم و اللقب : رجال القانون
نقاط : 5321
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: و قضية أخرى في نفس الموضوع أفلا يفتح الملف ؟   الثلاثاء فبراير 19, 2008 10:56 am

صور إباحية في هاتف جوال

تمكنت احدى الفرق الأمنية بالعاصمة من حجز هاتف جوّال كان في حوزة شاب من ذوي السوابق وذلك بعد أن تبين من خلال خدمة الفيديو وجود صور إباحية.

وبمزيد التحري تم تحديد هوية الفتاة التي ظهرت بالشاشة تمارس الجنس مع ذلك الشاب وبانطلاق الأبحاث حرر على المتهمين فأكدت الفتاة وجود علاقة خنائية مع صديقها وذلك لمدة لعدة سنوات وقد سوّغت له محلا بالضاحية الغربية للعاصمة وكانت تنفق عليه وتوفر له مستلزمات الحياة وقد قطعت علاقتها معه لمدة قصيرة ثم عادت إليه وجددت علاقتها به وتحولت معه إلى المنزل ومارسا الجنس وتعمد هو التقاط صور لها وهي عارية باستعمال هاتفه الجوال.

وذكر المتهم أنه تعرف على الفتاة منذ سنوات وتطورت علاقته بها وأصبحت تنفق عليه بسخاء وصادف أن دخل السجن وبخروجه سوّغت له منزلا وأصبحت تتردد عليه وعن الصور اعترف بالتقاطه لبعض اللقطات عند ممارسة الجنس مع صديقته مضيفا أنها هي من طلبت منه ذلك.

وبعد ختم الأبحاث معهما أحيلا على أنظار القضاء لمحاكمتهما الفتاة من أجل تعاطي الخناء والشاب من أجل التمعش منه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.tahalabidi-avocat.fr.gd
 
في الوطن القبلي: 4 فتيات و4 شبان في لقطات إباحية على الهواتف الجوّالة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 13- في القانون الجنائي و علوم الإجرام Droit pénal & criminologie :: قضايا و جرائم الحق العام :: بعض من آخر الجرائم التي جدت بتونس-
انتقل الى: